مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد الحكم 17 عاما ضد المعتدي علي “وحيد”.. “سعفان”: الكويت بلد قانون ولن يظلم أحد

2

كتب – سمير عبد الشكور:

وجه وزير القوي العاملة محمد سعفان، الشكر والتقدير إلي قضاء دولة الكويت وشعبها الشقيق، وفريق الدفاع من المحامين الكويتيين الذين تولوا الدفاع عن حقوق المواطن المصري وحيد الرفاعي الذي تعرض لاعتداء بالدولة في القضية المسجلة  برقم 381/ 2017 جنح الصناعية في ديسمبر من العام الماضي، مؤكدا أنه شدد في وقت الواقعة  أن الكويت بلد قانون ولن يظلم أحد.

وكات محكمة الجنايات الكويتية قد حكمت اليوم الأحد، بسجن المتهم في قضية الاعتداء على وافد مصري في منطقة الشويخ الصناعية لمدة 17 عاما مع الشغل والنفاذ ، وفقا لما أعلنت عنه الصحف الكويتية.

قد يهمك ايضاً:

يذكر أن منطقة الشويخ الصناعية قد شهدت في ديسمبر من العام الماضي واقعة اعتداء مواطن بالضرب المبرح على عامل مصري في احدى شركات الدراجات النارية، وأحدث الاعتداء إصابات بالغة في رأس ووجه الوافد، نُقل على أثرها إلى غرفة العناية الفائقة في مستشفى الصباح، حيث تلقى العلاج اللازم، وأحيلت الواقعة إلى القضاء.

وكان وزير القوي العاملة يتابع مع مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، حالة وحيد محمود رفاعي حسن، البالغ من العمر 43 عاما الواقعة بمستشفي الصباح للجراحة بمنطقة الرجعي ، حيث كانت ترفقه زوجته ، كما أجري معه اتصالا هاتفيا ، وإبلاغه  وقتها في ديسمبر الماضي أن الوزارة والسفارة تقف بجانبه للحصول علي جميع حقوقه كامله ،وأن الدولة المصرية تقف بجانب أبنائها دائما.

كما كلف المستشار العمالي احمد يوسف بزيارته باستمرار حتي تم شفائه من الإصابات التي لحقت به نتيجة الاعتداء عليه.

كما التقي المستشار العمالي صاحب الشركة مشعل المنديل، التي يعمل بها المواطن المصري، وأكد وقتها أن حقوقه العمالية والقانونية محفوظة، وأنه ليس موظفًا لديه بل هو مدير للشركة، وأنه لم ولن يقصر في عمله طوال مدة عمله، وأنه يثق في عدالة قضاء بلاده.

 

اترك رد