مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد إنجابها لطفلتها الثانية … معلومات عن مريم أوزرلى

5

من هى مريم أوزرلى؟

ممثلة تركية ولدت في مدينة كاسل في ألمانيا حيث بدأت نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أنها لم تحظى بالشهرة المطلوبة إلا بعد أدائها لدور السلطانة هيام في مسلسل القرن العظيم المعروف ب حريم السلطان في الوطن العربي.

مريم أوزرلى

ولدت مريم لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية،ولديها شقيقين أكبر منها سناً بجانب أخت كبرى أيضاً.

اشتهرت بدور هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني في مسلسل حريم السلطان (بالتركية: Muhteşem Yüzyıl أي القرن العظيم)، وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى، كما قدمت سنة 2015 دور “ماريا” في الفيلم التركي “جرح أمي” بجانب الممثلة بيلتشين بيلجيم والممثلين أوكان يلابيك و اوزان جوفان، واحدث اعمالها هو مسلسل “ملكة الليل” الذي أدت فيه دور “سيلين” والذي شاركها البطولة فيه كلا من الممثلين التركيين مراد يلدريم واوغور بولاط.

قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل افتتاح مسابقة…

مريم أوزرلى

ورزقت الفنانة مريم أوزرلي بطفلتها الثانية أول أمس، 8 يناير، وشاركت جمهورها فرحتها.

حيث نشرت مريم صور لها وهي تحمل ابنتها وترضعها، وكتبت تستقبلها وتعبر عن فرحتها بقدومها متمنية لها السعادة وأن تعيش في آمان.

كانت مريم أوزرلي كشفت عن حملها بدون زواج في بداية سبتمبر الماضي، معلنة أن والد طفلتها الثانية أمريكي الجنسية.

وردت مريم على انتقادات حملها للمرة الثانية بدون زواج، وقالت إنه لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، مشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال الآن.

يشار إلى أن مريم أوزرلي تغيب عن الشاشات منذ فترة طويلة، وكان آخر الأعمال المعروضة لها عربيا مسلسل “ملكة الليل” وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم‎.

التعليقات مغلقة.