مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” بطلوع الروح ” أحداث الحلقة الثالثة

16

سارة عبدالدايم :

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل ” بطلوع الروح ” تصاعد مستمر في الأحداث حيث كشفت عن شجار بين أكرم (محمد حاتم) وروح (منة شلبي) وذلك بسبب رفضها استمرار العيش في دولة الخلافة التي أجبرها عليها أكرم، في الوقت الذي يحاول فيه أكرم الانغماس وسط الجنود، ولكنه تردد عندما قرأ خبر تفجير إحدى الكنائس، وظل واجمًا يفكر في قراره .

مسلسل بطلوع الروح

الحلقة الثالثة من مسلسل ” بطلوع الروح ” 

ويحاول عمر (أحمد صلاح السعدني) تدريب أكرم على حمل السلاح، ليعتاد سريعًا على الحياة في دولة الخلافة، وبالفعل جعله يطلق النيران أمام منزله وذلك وسط تردد وخوف أكرم، في نفس الوقت كانت تتابعه رووح من شباك المنزل .منه شلبي في مسلسل بطلوع الروح

مسلسل بطلوع الروح

كما شهدت الحلقة إصابة سيف بمرض الهيموفيليا وتطلب الطبيبة من روح وأكرم أن يتحلى بالصبر وينتبهوا جيداً لابنهم، لكن أكرم تصيبه حالة هيستريا ويكون غير راضي عن مرض ابنه الذي يمنعه من العيش كطفل طبيعي.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة يبحث التعاون مع “جرين جول” السعودية…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

بينما تظهر روح راضية وتحمد الله على مرض سيف وتستمع إلى الطبيبة وتعليماتها، الأمر الذي تتعجب منه الطبيبة وتصرح بأنها لأول مرة ترى هذا التصرف من الأب.

وفي اليوم الثاني يحتفلون الدواعش بتفجير كنيستين في مصر وقتل 150 شخصاً خلال هذا العمل الإرهابي، ويطلب أكرم من أحدهم دواء مرض ابنه النادر ليخبره أن العلاج يأتي من تركيا بكميات كبيرة وهذا يحتاج إلى مبلغ كبير من المال، فيبلغه أن يأتي به مهما كانت التكلفة نظراً لأنه ابنه الوحيد، فيطلب منه الداعشي أن ينجب أطفال غيره ليكون له عزوة وأبناء يجاهدوا معه في الدولة الإسلامية.

أبطال مسلسل ” بطلوع الروح ” 

المسلسل بطولة النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل بطلوع الروح

موعد عرض مسلسل ” بطلوع الروح ” 

يُعرض مسلسل بطلوع الروح يوميًا على قناة إم بي سي مصر العرض الأول في تمام الساعة 9 مساءً.

ويعاد الساعة 11:00 صباحًا، وعلى قناة إم بي سي مصر 2 الساعة 01:00 صباحًا، ويعاد أيضاً الساعة 10:00 صباحًا، الساعة 07:00 مساء.

التعليقات مغلقة.