مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بشكتاش يفوز قونيا سبور بثلاثية نظيفة فى الدوري التركي

0

استطاع فريق بشكتاش، من تحقيق  فوزا غاليا على ضيفه فريق قونيا سبور في الدورى التركى  ، بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب “فودافون أرينا”، فى افتتاح مباريات الجولة الـ29 من المسابقة.

 

و بشكتاش يحقق فوزه الثانى على التوالى بعد أن حقق فوزا كبيرا، فى الجولة الماضية على مضيفه فريق دينزلى سبور، بنتيجة 5 – 1، وصنع محمد الننى خامس أهداف بشكتاش فى المباراة

وعاد الدوري التركى بعد توقف طويل، دام لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

شارك محمد الننى، فى المباراة مع فريقه بشكتاش منذ البداية، وخرج فى الدقيقة 84 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه زميله كارتال يلماز..

سجل أهداف بشكتاش بوراك بلماز  في الدقيقة 40، وجاء الهدف الثانى عن طريق عبد الله ديابى في الدقيق الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.

بشكتاش

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

وفى الشوط الثانى، أضاف جيرمان لينز، الهدف الثالث لفريق بشكتاش، فى الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة رفع بشكتاش، رصيده للنقطة 50 فى المركز الرابع، بينما توقف رصيد قونيا سبور، عند 27 نقطة فى المركز السادس عشر، ويتصدر فريق باشاك شهير، جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 59 نقطة.

وتعرض أمير هادزياهميتوفيتش، لاعب قونيا سبور، للطرد المباشر، بعد مرور 15 دقيقة فقط على بداية المباراة.

اللاعب الدولى المصرى محمد الننى يتواجد فى التشكيل الاساسى

تواجد الدولى المصرى محمد الننى، لاعب فريق بشكتاش التركى، فى التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره قونيا سبور، التى أقيمت فى  الثامنة مساء اليوم الجمعة

وكان الننى قد تألق فى انتصار بشكتاش على دينيزلى سبور فى الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وانضم محمد الننى لصفوف بشكتاش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد معاناته من عدم المشاركة في المباريات مع فريق أرسنال الإنجليزى.

وكان محمد الننى، قريبا من الرحيل عن صفوف فريق بشكتاش، خلال فترة الحجر الصحى بسبب تفشي فيروس كورونا، بعد تأخر النادى التركى فى تسديد رواتبه المتأخرة، والتى وصلت إلى 3 أشهر، قبل أن تنتهى المشكلة بحصول اللاعب على جزء كبير من مستحقاته.

 

اترك رد