مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بسداسية قطار السيتى يسحق نوتنجهام فورست و هالاند لا يرحم

9

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

فاز مانشستر سيتي على نوتنجهام فورست بنتيجة 6-0 ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي “بريميرليج” مساء اليوم الأربعاء على ستاد الاتحاد.

لجأ بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي إلى تعيدل في الهجوم بعدما أراح صانع الألعاب وقائد الفريق كيفين دي بروين، من أجل منح المشاركة أساسيا لصالح الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وبدأ اللقاء بسيطرة كاملة من جانب مانشستر سيتي على أجواء المباراة، دون منح الفرصة إلى الفريق العائد حديثا إلى أجواء الدوري الإنجليزي، من أجل تهديد مرمى إيدرسون.

وأحرز إيرلينج هالاند الهدف الأول له ولمانشستر سيتي في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما استقبل عرضية لعبها فيل فودين نحو القائم القريب وأسكنها المرمى.

ثم عاد وضاعف هالاند النتيجة في الدقيقة 23 بعدما حاول تبادل التمرير مع فيل فودين وعادت الكرة إليه في منطقة الجزاء فسددها تجاه المرمى.

قد يهمك ايضاً:

وأكمل هالاند رصيده في المباراة 3 أهداف “هاتريك” في الدقيقة 38 من عمر اللقاء بعد كرة تبادلها الدفاع والهجوم حتى لعبها جون ستونز رأسية نحو البرج النرويجي الذي أسكنها الشباك.

خلال الشوط الثاني لم يختلف الأمر، من سيطرة مانشستر سيتي، ومحاولة نوتنجهام التراجع من أجل تجنب استقبال الأهداف.

سجل جواو كانسيلو الهدف الرابع في الدقيقة الدقيقة 50 من تسديدة قوبة أرسلها البرتغالي من خارج منطقة الجزاء وسكنت شباك دين هندرسون حارس نوتنجهام.

وجاء الدور على الأرجنتيني جوليان ألفاريز في الدقيقة 65 من أجل تسجيل الهدف الخامس، بعد بينية رائعة لعبها الجزائري رياض محرز وسجلها اللاعب الشاب بين قدمي الحارس.

عاد ألفاريز وأضاف الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 87 بعدما سدد رياض محرز كرة ارتدت من الدفاع ثم ذهبت إلى اللاعب الأرجنتيني الذي صوبها يسارية في شباك نوتنجهام.

تلك النتيجة رفعت رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية بريميرليج، أما نوتنجهام فبقى برصيد 4 نقاط في المركز 15.

التعليقات مغلقة.