مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بسبب تصريحاته : زيزو يفتح النار على مصطفى يونس، انا اتربيت كويس والزمالك صاحب الفضل على

13

كتب:  اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

قافلة المواجهة والتجوال ترسو بحلايب وشلاتين

رئيس البرلمان العربي يستقبل رئيس مجلس الشورى العماني…

نفى أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما ردده رواد نواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الماضية بشأن انتقاله الى النادى الاهلى، وتعمده الظهور بمستوى سئ مع الفريق الأبيض، من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.
وقام زيزو، بالرد على كل ماتردد على «ستوري» الخاص به عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «معرفش إيه المصلحة، ومش عارف ليه تتكلم في إشاعات في وقت زي ده، العيب مش عليك، العيب على الناس اللي مصدقاك وماشية وراك».
وأضاف: «من الآخر، نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له، أنا اتربيت على الأصول وعمري ما عضيت إيد كانت هي صاحبة الفضل عليا، راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقين نفسهم.
 واشار زيزو « عمري ما قصرت ولا عمري هقصر  وعمرى وما تمارضت عشان غرض معين بل كنت أتحامل على إلاصابات عشان ابقى موجود! شكرًا».
وكان لاعب الأهلي السابق مصطفى يونس قد أكد أن والد «زيزو» عقد جلسة مع مسؤولي الأهلي لمناقشة إمكانية انتقال لاعب الزمالك للقلعة الحمراء الموسم المقبل.
واشار زيزو الى ان البعض يسعى لإثارة الجماهير ضد اللاعبين، في محاولة منهم لإسقاط فريق الكرة، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لنا”.
مضيفا بانه لم يطالب بتعديل عقده مع الزمالك، وقعت في وقت سابق بقيمة مالية محددة، ولم ولن أطلب تعديلها، حيث أن تركيزي ينصب فقط في مباريات فريقي للحفاظ على تصدرنا لجدول الدوري، وخطف تذكرة الصعود بدوري أبطال أفريقيا.
وطالب الجماهير بعدم الانصياع خلف الشائعات التي يرددها البعض، وهدفها التأثير على مسيرة الفريق، متمنيا دعم ومساندة الجماهير في الفترة القادمة.

التعليقات مغلقة.