مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بسبب تأخر القطار…مد يوم اضافى للفوج العاشر لرحلة قطار الشباب للأقصر و أسوان

4

كتبت_آمنة عبد الباري

قرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مد يوم اضافى للفوج العاشر من رحلات قطار الشباب لمحافظتى الأقصر و أسوان وذلك بعد أن تأخر القطار بهم لمدة 14 ساعة بسبب هطول أمطار غزيرة على المحافظات، مما اضطر هيئة السكك الحديدية خفض سرعة القطارات حرصاً على سلامة الركاب.

أوضح الدكتور محمد فوزى المتحدث الرسمى بإسم وزارة الشباب والرياضة أنه تم تشكيل غرفة عمليات لإنهاء إجراءات وتسكين المشاركين فور وصولهم والبالغ عددهم 516 شاب وفتاة، مع توفير الرعاية الطبية لهم، مشيراً إلى أنه تم تسكين ” الفتيات” فى محافظة الاقصر، والشباب في محافظة” اسوان”، وفقا لبرنامج الرحلة المعتمد.

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

يشار إلى أن هيئة السكك الحديدية أصدرت بياناً أوضحت فيه” نظرا لهطول الأمطار على مستوى الجمهورية مما قد يسبب خطورة على مسير القطارات فإنه وحرصاً على سلامة وأمان الركاب ومسير القطارات يتم مسير القطارات بسرعات بطيئة، الأمر الذي يؤدي إلى تأخر للقطارات لحين استقرار الأحوال الجوية، وتعتذر للركاب عن هذا التأخير الخارج عن إرادة الهيئة خاصةً أنها لا تتوانى فى تقديم مستويات الخدمة المتميزة لجمهور الركاب على مدار الساعة.

ولفت فوزي بأن وزير الشباب والرياضة تقدم بالشكر لوزارة النقل، على التعاون مع وزارة الشباب بشكل دائم، وعلى الجهد الذى تم خلال تأخر قطار فوج الشباب “العاشر” لرحلات الوزارة للأقصر وأسوان.

وفي نفس السياق تم تنفيذ برنامج الرحلة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، وزيارة وفد قطار الشباب للمعالم السياحية والأثرية بمحافظتي الاقصر واسوان.

التعليقات مغلقة.