مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بريتش أمريكان توباكو (BAT) واحدة من أفضل الشركات للعام التاسع عشر على التوالي

18

للعام التاسع عشر على التوالي، داو جونز (DJSI) العالمية تدرج شركة بريتش أمريكان توباكو (BAT)ضمن نتائج مؤشراتها السنوية للاستدامة، وهي شركة التبغ الوحيدة التي تم إدراجها في مؤشرات (DJSI).

وحصلت بريتش أمريكان توباكو على نتائج رائدة وقادت الصناعة في 13 فئة من أصل 23 فئة، مع تحقيق أعلى نسبة وصلت إلى 100٪ في 7 فئات، وعلى أعلى تصنيف لعام 2020 كشركة تبغ من قبل مؤشرات داو جونز للاستدامة.

تم إنشاء مؤشرات داو جونز للاستدامة (DJSI) من قبل شركة (S&P Global)، وهي تمثل المعايير الذهبية لتتبع وقياس مستوى استدامة الشركات. وفي عام 2020، تم تقييم ممارسات الاستدامة الخاصة بـ 3500 شركة وفقًا للمعايير البيئية والاجتماعية والحكومية (ESG). وتم إدراج أعلى 10٪ من هذه الشركات كقادة في استدامة الشركات بمؤشرات داو جونز العالمية للاستدامة. كما أنه تم تصنيف بريتش أمريكان توباكو أيضًا من قبل (MCSI) بمعدل (BBB) ودرجة استدامة 27.8 (ESG).

 

وتلتزم بريتش أمريكان توباكو بالاستمرار في بناء غدٍ أفضل من خلال الحد من التأثير الصحي لأعمالها العالمية، مما يستلزم:

  • الالتزام بتزويد المستهلكين البالغين بمجموعة واسعة من المنتجات المميزة والأقل ضرراً
  • استمرار توضيح أن السجائر التقليدية القابلة للاحتراق تشكل أضرارًا صحية، والطريقة الوحيدة لتجنب هذه الأضرار هي عدم البدء أو الاقلاع عن التدخين
  • تشجيع أولئك الذين يستمرون في التدخين على التحول بشكل كامل إلى البدائل المؤيدة علميًا والأقل ضرارا مثل منتجات التبغ المسخن والسائل الإلكتروني.
  • تسجيل ومشاركة التقدم والتطور الذي تحققه بريتش أمريكان توباكو
قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

شاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في…

 تهدف بريتش أمريكان توباكو إلى تسريع نمو إيرادات منتجاتها الجديدة لتصل إلى 5 مليارات جنيه إسترليني في عام 2025. وتطمح بريتش أمريكان توباكو للوصول إلى 50 مليون مستهلك للمنتجات الجديدة في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2030. وبالفعل تعد منتجات بريتش أمريكان توباكو غير القابلة للاحتراق متوفرة في أكثر من 50 دولة حول العالم.

وفي هذا السياق، صرح كينجسلي ويتون، رئيس قطاع التسويق بشركة بريتش أمريكان توباكو: “تضع الشركة الاستدامة على رأس أولوياتها، فنحن فخورون بإدراجنا في مؤشرات داو جونز للاستدامة (DJSI) للعام التاسع عشر على التوالي، ونرى أن هذا التصنيف إلى جانب التكريم من قبل وكالات التصنيف البيئية والاجتماعية والحكومية (ESG) الأخرى المرموقة مثل ((MSCI و(Sustainalytics)، هو دليل على التزامنا بالتحول المستدام لشركتنا.

وأضاف ويتون: “لدينا هدف أساسي لتقديم غد أفضل من خلال تقليل التأثير السلبي لأعمالنا، ونحن نحقق تقدمًا كبيرًا نحو تحقيق طموحاتنا وأهدافنا في هذا الشأن، حيث وصلنا بالفعل الى ما يقرب من 12 مليون مستخدم لمنتجاتنا الجديدة”.

ومن جانبه، أوضح مانجيت جوس، الرئيس العالمي لأبحاث وبيانات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية بشركه (S&P Global): “نحن نهنئ بريتش أمريكان توباكو على وجودها في مؤشرات داو جونز للاستدامة حول العالم وأوروبا، حيث أن مؤشرات داو جونز تعد انعكاسًا لريادة الشركات في مجال الاستدامة في الصناعات التي يعملون بها. مع وجود عدد قياسي من الشركات المشاركة في تقييم استدامة الشركات لعام 2020 والقواعد الأكثر صرامة التي تم وضعها للإدراج في هذا العام، فإن هذا يميز الشركات ويحفزها للالتزام بمسئوليتها تجاه الأشخاص وكوكب الأرض”.

وأوضح ليبان أحمد، مدير عام مجموعة بريتش أمريكان توباكو – مصر والسودان وتونس وليبيا، أهمية الاستدامة في جميع أعمال الشركة ونشاطاتها معبراً عن فخره بما أنجزته الشركة من تقدم كبير في رحلتها نحو الاستدامة، مؤكداً: “إننا نعمل دائما على تطوير منتجاتنا بالإضافة الى سعينا الى طرح المنتجات البديلة للسجائر التقليدية بما يتناسب مع أولويات ومتطلبات المستهلك”.

التعليقات مغلقة.