مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برنامج BTS IN THE SOOP الموسم الثاني 2 الحلقة 2 الثانية

57

برنامج BTS IN THE SOOP الموسم الثاني 2 الحلقة 2 الثانية

بدأ الموسم الثاني من BTS ‘In The Soop’ بحلقة أولى مؤثرة ولا يمكن للجماهير انتظار الحلقة الثانية. وإليك نظرة على الوقت ، ومكان مشاهدة التفاصيل ، وإلقاء نظرة على بعض اللحظات التي لا تنسى من الموسم الأول.
بدأت الحلقة 2 من In The Soop 2 بتمام الساعة الرابعة عصراً وذلك بعد طول انتظار من قبل الجمهور بعد الحلقة الأولى والتي بعنوان اللحظات “التي لا تنسى”.

 

 

برنامج BTS IN THE SOOP 2 الحلقة 2
تكشف معاينة الحلقة 2 عن مغامرات Bangtan Boys الصيفية مع Watermelon و shenanigans بجانب المسبح و Taehyung و Jungkook الذين يتشاركون في ركوب الدراجة ، ولعب Bam مع الأولاد والمزيد. تحقق من المعاينة أدناه.
بدأ الموسم الثاني من BTS ‘In The Soop’ بحلقة أولى مؤثرة ولا يمكن للعشاق توقع الحلقة الثانية. إليك نظرة على الوقت ، حيث يمكنك إلقاء نظرة على التفاصيل ، وإلقاء نظرة على عدد من اللحظات التي لا تنسى من الموسم 1.

 

برنامج BTS IN THE SOOP الموسم الثاني 2 الحلقة 2 الثانية

تعرض معاينة الحلقة 2 مشاريع Bangtan Boys الصيفية مع Watermelon و shenanigans بجانب المسبح و Taehyung و Jungkook الذين يتشاركون في ركوب الدراجة النارية ، ولعب Bam مع الرجال والمزيد. تحقق من المعاينة أسفل.

سيكون BTS ‘In The Soop’ 2 متاحًا لجميع الارمي من خلال موقعنا الخليج ترند. إلى جانب الحلقة الرئيسية ، يمكن للجماهير أيضًا الاطلاع على الصور الفريدة من وراء الكواليس ليتم إصدارها بعد انتهاء الموسم.
في جدول حلقة SOOP
سيحتفظ BTS بأغنية In The Soop 2 حتى 12 نوفمبر. ما وراء الكواليس قد يتم إطلاقه في 19 نوفمبر. إليك دليل الحلقة:
قد يهمك ايضاً:
الثاني والعشرون من تشرين الأول (أكتوبر) ، الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا / التاسعة صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة – الحلقة الثانية
التاسع والعشرون من تشرين الأول (أكتوبر) ، 10 مساءً بتوقيت كوريا / التاسعة صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة – الحلقة الثالثة
الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر) ، الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا / 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة – الحلقة الرابعة
الثاني عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) ، الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا / التاسعة صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة – الحلقة الخامسة (الحلقة الأخيرة جدًا)
التاسع عشر من نوفمبر ، الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا / التاسعة صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة – خلف الكواليس
ألا يمكنك انتظار الحلقة الثانية من برنامج In The Soop من BTS؟ اضبط تطبيق Weverse في الساعة 10 مساءً بتوقيت كوريا / 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي في الثاني والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر).

التعليقات مغلقة.