مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برلماني يطلق حملة لتشجيع وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الانتخابات تحت عنوان ” أنزل انتخب وفيد بصوتك وطنك “

1

كتب – محمد صبحى:

قال المهندس علاء والى عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الاسكان السابق ، لمن يدعوا لمقاطعة الانتخابات هل فكرتك فى وطنك وواجبه عليك ، فوطنك المصرى غالى ومشاركتك فى حمايته جزء من الدين فهو بيتك الذى تعيش فيه، وحقه علينا جميعاً أن نحميه بكل صدق وأمانة نحافظ على مكتسباته وثرواته ومقدساته بالحب والعمل والانتاج والإصلاح والتعمير وليس بالمقاطعة ، فمن يقاطع انتخابات وطنه لا يعرف قيمة وطنه ولا بيخاف عليه ولا عاوز يحميه .

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأكد المهندس ” علاء والى ” أنه يُجهز لإطلاق حملة انتخابية كبيرة بعنوان ” أنزل انتخب وفيد بصوتك بلدك ” هادفاً من خلال حملته تشجيع المواطنين فى مختلف محافظات الجمهورية وتوعيتهم بأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية من أجل ” مصر ” واستقرارها واستكمال مسيرة البناء والتنمية والحفاظ على المكتسبات التى تحققت على أرض الوطن ، فمصر تنتظر نزولنا ومشاركتنا بالملايين لإبهار العالم فى ديمقراطية لم يسبق لها مثيل لنقول ” نعم ” لقائد مسيرة العطاء ومحقق الأمن والأمان والاستقرار وحامل شعار ” السلام ” من أجل استقرار المنطقة والحفاظ على الشعوب .

وأضاف المهندس ” علاء والى عضو مجلس النواب ” قائلا : كنا فين وبقينا فين .. فمن الظلام للنور .. فقبل ما تقاطع أنت مين .. وخايف على مصر .. ولا عامل حساب لمين .. فكر قبل ما تقاطع وتهمل وطنك .. فمصر فى انتظار صوت لكى تعلوا بيك وبيه .. فخليك وطنى وشارك معانا من أجل بلدك .. وقدر جهد وتعب رئيسك وحرصه على بلدك وعليك عليه ، وحافظ أنت كمان على وطنك وشارك بصوتك وخلى عينك على بلدك وساند ” السيسى ” للحفاظ على وطنك .

اترك رد