مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برلماني يؤكد: القاهرة والرياض صمام الأمان لتحقيق الأمن العربى والخليجى

0

نرمين عطية :

قال النائب حسن المير،  عضو مجلس النواب  أن الاهتمام الاعلامي بلقاء  الرئيس عبد الفتاح السيسى،  والأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى، يعكس مدى أهمية وثقل البلدين، واعتبر أن تصدر هاشتاج لقاء الرئيس السيسي وولي العهد السعودي  لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد اللقاء الذي جمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، بـ محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي بمدينة شرم الشيخ بأنه دليل قاطع على نجاح هذا اللقاء ووصف ” المير ” فى بيان له اصدره اليوم التعليقات التى جاءت فى الهاتشاج بانها فى غاية الاهمية وتؤكد أن القاهرة والرياض هما صمام أمان الامن القومى العربى والخليجى وان البلدين قادران  على مواجهة التحديات والمخاطر التى تواجه الامة العربية خاصة ان التعليقات أكدت أن اهمية العلاقات الاستراتيجية والتاريخية بين القاهرة والرياض ودورهما المحورى تجاه جميع القضايا الاقليمية والعربية والدولية.

 

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وأكد النائب حسن المير اهمية الدور التاريخى للقاهرة والرياض تجاه جميع القضايا التى تهم الامة العربية خاصة ان هناك تطابقاً تاماً بين وجهتى نظر البلدين تجاه مختلف القضايا الاقليمية والعربية والدولية مؤكداً ان العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية تعد نموذجاً أكثر من رائع للعلاقات التى يجب ان تسود بين جميع الدول العربية.

 

وكان الرئيس السيسى قد عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى عن لقائه مع الامير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى قائلاً : “سعدت بلقاء أخي الأمير محمد بن سلمان .. وقد تركز  لقاءنا على بحث سُبل تطوير العلاقات المشتركة بين بلدينا، كما توافقت الرؤى بيننا حول القضايا الإقليمية والدولية محل الإهتمام المشترك .. وأؤكد اعتزازي الدائم بالعلاقات المتميزة التي تربط مصر والسعودية على على المستويين الرسمي والشعبي”

التعليقات مغلقة.