مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برلماني عن قرار الإفراج عن الغارمات: “عيدية السيسي لأبناء شعبه”

5

كتب – محمد عيد:

 

أشاد إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان والمعصرة، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالإفراج عن 960 من الغارمين والغارمات، وتكفل صندوق “تحيا مصر” بسداد مديوناتهم.

 

وقال “نصر الدين”، في تصريحات صحفية له، أن هذا القرار ومن قبله حرص الرئيس السيسي على مشاركة أبناء الشهداء فرحتهم بالعيد، يكشف لنا بوضوح حجم إنسانية الرئيس، ومدى حرصه على لمّ شمل الأسر المصرية، وهو بمثابة عيدية من الرئيس السيسي للغلابة الذين أرهقتهم الديون، وأنتهى بهم الحال داخل السجون”.

 

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وأضاف:” أنه أنتهى من إعداد مشروع قانون ينص على استبدال العقوبات الموقعة على الغارم أو الغارمة سواء كانت بالحبس أو بالسجن، بالتشغيل في المؤسسات المدنية في أعمال تتعلق بالخدمات العامة مقابل أجور رمزية، يتم إقرارها بناء على السلطة التقديرة للقاضي”.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كلف وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات اللازمة لسداد مديونيات كافة الغارمات من خلال صندوق تحيا مصر.

 

وكتب الرئيس عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “وجهت اليوم وزارة الداخلية باتخاذ اللازم للإفراج عن كافة الغارمات من السجون المصرية بعد سداد مديونياتهم من صندوق “تحيا مصر”، كما أكدت على ضرورة أن يقضين أول أيام عيد الفطر المبارك وسط أسرهم.

 

اترك رد