مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برلمانى: قطر تراوغ وتكذب وتسير على خطى اسرائيل في مفاوضتها مع دول المقاطعة

0

كتب – محمد صبحى

قال النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان ، إن قطر دولة الارهاب تسير على خطى اسرائيل دولة الاحتلال فيما يخص المراوغة والكذب والتدليس، مضيفًا أنها تطلب الجلوس على مائدة المفاوضات مع الدول الأربع المطالبة بمكافحة الارهاب وتقوم بالخداع والمراوغة معهم .

وأوضح ” ماهر” في بيان له اليوم السبت، أن كل يوم يمر يثبت أن هذه الدويلة تراوغ مصر والسعودية والإمارات والبحرين، مشيرًا إلى أن القيادة المصرية وباقي الدول الخليجية يفهمون هذه الاعيب جيدا، ويعلمون كيف ينتزعون حقوقهم.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وأشار “ماهر” إلى أن مصر كم انتزعت من اسرائيل التي ظلت فترة يراوغ مفوضها ويكذب فيما يخص الحقوق المصرية في أرض طابا، فإنها قادرة عن إيقاف قطر في دعمها للإرهاب، مشيرًا إلى أن قطر تتكبد كل يوم خسائر فادحة.

وأشار إلى أن هناك ثورة داخل الأسرة القطرية واحتمالية إقصاء الامير الخائن الكذاب عن الحكم وارده وتتسارع، مشيرًا إلى أن هذا هو السبب الرئيسي في إعلانه عن طلب الجلوس للتفاوض مع دول المقاطعة.

وحذر “نائب الخليفة” من اي تدخل من الولايات المتحدة والدول الاوروبية التي تأمر بأمرها دولة الارهاب وتمول الارهاب بتعليمات من الغرب، مطالبًا باقي الدول العربية والخليجية والاسلامية بالتحالف مع دول المقاطعة لإيقاف قطر عن دعم الإرهاب وتفكيك المنطقة العربية.

 

 

اترك رد