مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برشلونة يُسقط أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة ويتوج بطلاً لكأس ملك إسبانيا للمرة 31 فى تاريخه

2

كتب – أحمد مصطفى:

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوزاً كبيرا علي نظيره أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف نظيفة ، ويتوج بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 فى تاريخه ، وذلك فى اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، على ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، في نهائي النسخة الحالية من البطولة.

وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني ،حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين قبل أن ينجح الفريق الكتالونى بقيادة نجمه المتألق ليونيل ميسي في تسجيل 4 أهداف متتالية في الشوط الثانى خلال 13 دقيقة فقط.

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد تترأس مع وزيرة ألمانيا للمناخ جلسة النظام…

من ضمنها كوارع وكبدة ورنجة وفسيخ..ضبط 22 طن أطعمة فاسدة في…

سجل أهداف برشلونة الفرنسى أنطوان جريزمان الهدف الأول في الدقيقة 60 من زمن المباراة ،وأضاف الهولندى فرينكى دى يونج الهدف الثانى في 63 ، والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 63 و72 من زمن المباراة.

ورفع ميسي رصيده إلى 31 هدفا في الموسم الجارى 2020-2021 بمختلف البطولات، ليسجل رقما قياسيا تهديفيا بتسجيله 30 هدفًا على الأقل في جميع المسابقات للموسم الثالث عشر على التوالي

جدير بالذكر أن فريق  برشلونة تأهل للمباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا على حساب إشبيلية، حيث حقق الفريق الكتالونى ريمونتادا رائعة بالفوز في مباراة العودة بنتيجة 3-0 بعد خسارة مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ونجح أتلتيك بيلباو في التأهل على حساب نظيره ليفانتي في نصف نهائي بطولة كأس الملك بعدما فاز الفريق الباسكي بمجموع المباراتين 3-2.

التعليقات مغلقة.