مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بدون رتوش ..عادل خضر يكتب: تحية شكر وتقدير للواء طارق حسونة

16

بعد أن تناولت هنا مقالاً بعنوان “البلطجة وترويع ابن وام مسنه” ،تدخل  اللواء طارق حسونه مدير امن الغربيه الذى له منا كل الإحترام والتقدير وتم إلقاء القبض على .ح .ز وابنه  و .ح .ز ومشاهده الكاميرات على منزل المجنى عليه ومشاهده للبلطجه والابتذاذ واجراء التحريات بمعرفه المقدم عبد الوهاب الخولى التى أجراها بحيادية والتى أكدت ان المتهمين يقومون بالبلطجه على المجنى عليه للحصول منه على أموال وأنهم يمارسون عليه هذه الأفعال لأنه وحيد وانه ميسور الحال .

وتم عرض الأمر على النيابه التى باشرت التحقيق وأصدرت قرارها بحبس المتهمين اربعه أيام وتم عرضهم على القاضى وأصدرت قرارها باستمرار حبسهم خمسه عشر يوما آخرين..ويتبقى آخر يدعى أ.أ.م و لايمتهن مهنه سوى البلطجة.
قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب : توحش المصلحجية

الصحة النفسية ….الرهاب الاجتماعى …حلقة 39

 وهذا البلطجى الذى ليس بن أى ذكرى أتبعنى برسائل تحمل تهديد ظناً منه أننى سوف “أخاف” أو أتراجع عن موقفى ، وأقول لهذا بالفم بالمليان ودون أى مواربه أو محابة أن من يملك الدفاع عن الحريات من المنطقى أن “أسد” لن يهزه نكره أو إمعة.
سوف نظل درعاً وسيفاً لكل من يتعرض لظلم..ولن يسعنا إلا الضرب بالنعال لكل من تسول له نفسه للخروج على القانون، أو وضع نفسه فى مقارنة مع من يجلبون الحق لأصحابهم بكل قوة وإقتدار..وإنا غداً لناظره قريب .
اترك رد