مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بدران بافتتاح مقر صوت الشعب بالبحر الأحمر: سنستمر في العمل السياسي والخدمي بكل قوة

23

البحر الأحمر :

أفتتح الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، ونائبه جمال زكي ، ووليد قوطة الأمين العام للحزب، وبعض قيادات المركزية،

وبحضور كامل علي أمين المحافظة، وعدداً من قيادات الأمانة بالمحافظة، مقر الحزب بالبحر الأحمر، وذلك استكمالا لافتتاحات مقرات الحزب بالمحافظات.

وعلى هامش الافتتاح قال الدكتور محمد بدران، إن هدف الحزب إثراء الحياة السياسية في مصر وتحقيق أهداف الشباب وإدخالهم في الحياة السياسية

لأن كل وطني من حقه أن يمارس الحياة السياسية، وسنسعى للوصول إلى المواطن المصري في كل مكان والعمل على حل مشكلاته بشكل عام.

 

وأضاف “بدران” أن الحزب يسعي للتواجد في كافة مراكز ومحافظات مصر وهدفنا العمل على حل مشكلات المواطنين كأولوية بعيدا عن الوصول إلى المقاعد، رغم اننا نعي أهمية وجود أعضاء من الحزب داخل مجلس النواب خلال الانتخابات المقبلة،

ونؤكد اننا سنشارك بجميع الإستحقاقات الانتخابية سواء برلمانية أو نقابية.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وأشار بدران : سنستمر في العمل السياسي والخدمي بكل قوة، وصعيد مصر له نصيب كبير من أفكار وخطط الحزب في الفترة القادمة”.

وقال وليد قوطة أمين عام حزب صوت الشعب، إنه يتشرف بوجوده في البحر الأحمر متابعا: “لا يوجد تجربة تأخذ من رصيدك .

فعندما تعيش العديد من التجارب تضيف لك، وهدفنا من التجربة هو نتائجها ومخرجاتها، وتوافقها مع مبادئنا، ووجودنا مع دكتور بدران لنحول تجربة ناجحه لمشهد سياسي مختلف بأفكار وخطط و رؤى مختلفة”.

وتابع: “فكرة تشكيل المحافظات والمراكز تفرض تواجدك على الأرض بوجود مجموعة قوية ومخلصه للوطن تكون قادرة على إحداث فارق بالمشهد السياسي الحزبي”.

وخلال الزيارة تم عرض فيلم تسجيلي عن معركة شدوان المجيدة، وقدم بدران وقيادات الحزب بالبحر الأحمر تسليم دروع تكريم لأسر أبطال معركة شدوان المجيدة، بجانب تكريم الفائزين بمسابقة the best لتكريم الرموز الرائدة من المحافظة في عدة مجالات.

التعليقات مغلقة.