مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بدء العد التنازلي لانتخابات الغرفة التجارية بكفر الشيخ ..وقائمه المستقبل تقترب وبقوة من تشكيل مجلس الغرفة

12

كتب – شريف العقدة:

تشهد انتخابات مجلس الإدارة في غرفة كفر الشيخ التجارية، والمقرر عقدها في 15 يونيو المقبل، منافسة بين قائمتين على الدورة الجديدة (2019-2023).

وبحسب بيان من الغرفة  التجارية تعرف القائمة الأولى باسم قائمه المستقبل”،ويقودها أحمد عبد الفتاح نصر الدين، وتضم حسن أبو اليزيد الزواوي، ومصطفى حافظ المكاوي، ورفعت فهمي الصردي، وسالم عادل عمران، ومحمود السيد عمران، ومحمود السيد سالم،  ومحمد عبد الوهاب غالي.وقد أكد بعض المراقبين  أن هناك فرص كبيرة جدا لفوز بعض من المرشحين  هذا القائمه. نظر الثقه التجار بهم مثل رجل الأعمال
محمود سالم .

قد يهمك ايضاً:

أسعار النحاس تقترب من أعلى مستوياتها في عامين

ارتفاع أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم الخميس

أما القائمة الثانية، التي تعرف باسم “الأمانة”، وتضم محمود مسعود، وأحمد يونس، وأسامة عتمان، وحاتم عبد الغفار، وفؤاد عمرو، ومحمد الجراحي، ومحمد دشيشة.

وكان قد تقدم لانتخابات مجلس إدارة غرفة كفر الشيخ 20 مرشحا من أجل اختيار 7 أعضاء.

ومن المقرر أن يكون التصويت على الانتخابات في 12 لجنة انتخابية (لجنتين في كفر الشيخ، ولجنتين في دسوق، ولجنتين في مطوبس، ولجنتين في سيدى سالم، ولجنتين في قاليين، ولجنة في الرياض، ولجنة في الحامول، ولجنة في بلطيم.

وأكد المراقبين والمحللين أن الانتخابات هذه المرة سوف تشهد منافسه قويه جدا وشرسة أشبه بحرب الشوارع يوجد بها كر وفر واستحواذ كبير علي أعضاء الجمعية العمومية من قبل رجال الأعمال الشباب الذين يمثلون حجر الزاوية في هذه الانتخابات كما أكد البعض أن فرص قائمه المستقبل للانتخابات الغرفة التجارية
قويه جدا.ومن المتوقع أن يكون هناك مفاجاءت كبيرة في تشكيل أعضاء الغرفة في الانتخابات المنتظرة  رغم سيطرة بعض من المجلس القديم علي زمام الأمور في بعض المراكز مثل  مطوبس وبلطيم  والحامول إلا أن المحللين أكدوا أن الأمور قد تختلف هذه المرة و المؤشرات تؤكد أن قائمه المستقبل قد يكون لها نصيب كبير في تشكيل مجلس الغرفة القادم .

اترك رد