مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بحضور الدكتور أشرف صبحي..أوركسترا وزارة الشباب والرياضة يُحيي احتفالية اليوم العالمي للشباب

11

كتبت -ابتهال آدم:

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، الحفل الفني الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة ضمن الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة احتفالا باليوم العالمي للشباب.

أشاد الوزير بالمستوى المتميز للاوركسترا ، مؤكدا على أهمية انتقاء المواهب و متابعتها وإتاحة الفرصة لها للظهور، وأن الأوركسترا بصورته الحالية هو نتاج جهد كبير لتفريخ المواهب، ومؤكدا ان الوزارة سوف تهتم بصورة مكثفة بالمواهب في الفترة القادمة في كافة المجالات الفنية والأدبية والثقافية و العلمية.

قام بإحياء الحفل أوركسترا وزارة الشباب والرياضة  على المسرح الروماني بمركز شباب الجزيرة، وتضمن برنامج الحفل في فقراته الأولى كوكتيل كورال “فريد الأطرش – منير مراد” بقيادة ياسر مصطفى ومنها أغاني قلبي ومفتاحه ، ان راح منك يا عين ، بحلم بيك، حارة الساقيين، يا واحشني رد عليا، وحياة قلبي وأفراحه .

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

فيما اشتمل الجزء الثاني من الحفل على مجموعة متنوعة من الأغنيات بقيادة محمد قطامش ، حيث غنت المطربة روان حمدي احضنوا الأيام للفنانة وردة، كما تغنت نغم عبد العزيز Fly me to the moon، فيما غنت روان محمد سألوني الناس لفيروز، وأبدعت نرمين جاكوب فيSway ، ومى حسين جوهر في أغنية صباح زي العسل، واختتم هشام عثمان الحفل بكوكتيل لمحمد منير يتضمن مجموعة من أجمل ما غنى ومنها جزء من تتر بكار، أغنية الليلة يا سمرة، علي صوتك بالغنا ، شمندورة، لما النسيم، اه يا اسمراني اللون.

يشار أن اليوم العالمي للشباب برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد بدأ بإطلاق وزير الشباب والرياضة لمارثون للجري بمدينة الشروق بمشاركة نشء وشباب مصر ، وأشتمل على لقاء مفتوح بين وزير الشباب والرياضة وطلائع وشباب مصر، علاوة على حفلات فنية واستعراضية وفقرات على ضفاف نيل القاهرة.

اترك رد