مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بحر شبين كارثة تهدد أهالي الجعفرية بالسنطة

2

كتب- محمد الجندي :

بحر شبين القادم من شبين الكوم مارا بقري مركز السنطه وخاصة في منطقة قرية الجعفرية أصبح بحر شبين جاني ومجني عليه في نظر القانون وهذا يحتاج إلي نظره من الاجهزه المعنية خاصة وزارة الري والطرق ومحافظة الغربية.

فهناك جسر بحر شبين وخاصة  الناحية الغربية  للبحر واتجاه ألكتله السكنية لقرية الجعفرية تجد ان جسر البحر يشكل خطر جسيم علي الأهالي بسبب ارتفاع الجسر عن سطح المياه بمسافة 6  أمتار بدون حاجز يمنع الخطر عن الأهالي بالجعفرية وبدون أي  مانع لسقوط السيارات في البحر خاصة المنطقة  من أول الكوبري القديم وحثي مصلية أيوب وهذه المنطقة تشكل خطر داهم علي أهالي الجعفرية ويجب عمل حواجز اسمنت أو عمل سور علي نفقة وزاره الري بهذه المنطقة ووضع هذا الموضوع في حيز التنفيذ خلال اقرب فرصه رحمه بأبناء الجعفرية.

قد يهمك ايضاً:

“خمسة مليون جنيه” ..تعويضات يطالب بها «حزب شعب…

الشيخ شعبان عبد التواب يكتب «الأزهر الشريف وذوي الهمم»

ثانيا بحر شبين المجني عليه في نفس المنطقة التي بها خطر داهم يقوم بعض الأهالي بردم البحر وبالقمامة والاتربه وستجد في ألصوره التي أمامك مناطق الخطر في بحر شبين والتي تشكل خطر داهم علي أبناء الجعفرية .

ومن هنا لابد ان ننظر إلي هذه القضية بعين المواطن المتضرر من الخطر الداهم بسبب عدم وجود حواجز تمنع سقوط الأطفال  والسيارات في هذا البحر وكذالك ننظر إلي بحر شبين بعين موظف الري وخفير البحر المسئول مسئوليه كاملة عن حماية بحر شبين من خطر التعديات عليه وردم البحر بالقمامة .

ومن هنا لابد من المطالبة وهي ان يتم تشكيل لجنه فوريه من قبل  محافظة الغربية ومسئولي الري  بالمحافظة لاتخاذهم الإجراءات القانونية والقضائية ضد المعتدين علي أملاك وزارة الري.

اترك رد