مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بحث الفرص الاستثمارية في “المنتدى العُماني الليتواني”

14

كتب – سمير عبد الشكور:

عقدت غرفة تجارة وصناعة عُمان منتدى الأعمال العُماني الليتواني، والذي يهدف إلى تطوير وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية، وتبادل الخبرات والتجارب، والعمل على توسيع قاعدة الأعمال التجارية بين الجانبين، بالإضافة إلى تأسيس علاقات تجارية بين أصحاب الأعمال العمانيين ونظرائهم من ليتوانيا.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

لدواعٍ لوجستية.. “ماكرون” يشكك بإمكانية تزويد…

كما يهدف المنتدى إلى تبادل الخبرات والعمل معا لتوسيع الأعمال التجارية بين الجانبين، وإقامة علاقات قوية بين أصحاب الأعمال العمانيين والليتوانيين، وهذا الاجتماع يعد خطوة مهمة نحو دفع العلاقات التجارية والاستثمارية، آملين أن تكون هناك استثمارات محددة تخدم القطاعات الاقتصادية الواعدة في كلا البلدين، إضافة إلى تعزيز التبادل التجاري والواردات والصادرات”.

شهد المنتدى حضور ما لا يقل عن 30 شركة ليتوانية متخصصة في مختلف الصناعات، منها صناعة الأثاث والعقارات والسياحة وغيرها، مشيرة إلى أنه سيتم التركيز على الاستثمار في التكنولوجيا وتقنيات الطاقة النظيفة.

استعرض المنتدى، مميزات الاستثمار في سلطنة عمان وأبرز الفرص الاستثمارية فيها، حيث تخطو السلطنة خطوات طموحة من أجل اقتصاد نام يتواءم مع رؤية عمان 2040، والتي تعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية، وتعزيز الصادرات العمانية. يُشار إلى أن صالة “استثمر في عُمان” تبذل جهودا كبيرة لجذب المستثمرين وتسهيل الإجراءات الاستثمارية .

التعليقات مغلقة.