مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر ..مشاهدة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري

5

كتب – اسماعيل بشير:

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة ، يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق سموحة في التاسعة من مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

مشاهدة مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر اليوم في الدوري المصري الجولة 28

الأهلي يدخل المباراة، بعد تعادل مثير أمام بيراميدز، بهدفين لكل فريق وسيطمح لاعبو الأهلي، في مصالحة جماهيرهم والعودة إلى طريق الانتصارات والحفاظ على آمالهم في تحقيق لقب الدوري في ظل المنافسة مع الزمالك.

يدخل الأهلي مباراة سموحة اليوم وفي رصيده 42 نقطة جمعها من 20 مواجهة بعدما حقق الفوز في 12 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري -الاتحاد».

وتعادل في6 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة  – الزمالك- بيراميدز »  والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

على الجانب الآخر، الفريق السكندري، خسر من الإسماعيلي بثلاثية في آخر مبارياته، ويريد تكرار ما فعله في الدور الأول عندما فاز على الأهلي، ليعزز موقفه في المربع الذهبي، وينافس على مركز مؤهل للبطولات الإفريقية الموسم القادم.يدخل سموحة مباراة اليوم برصيد 40 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 16 مباراة، وخسر في3 مباريات.

وستقام عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة ،تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية، وستذاع المباراة عبر شاشتها.

من المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيلة مكونة من :

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

‏حراسة المرمى : محمد الشناوي.

‏خط الدفاع : علي معلول ، أيمن أشرف ، رامي ربيعة ، أكرم توفيق.

خط الوسط : ‏أليو ديانج ، حمدي فتحي ، عمرو السولية.

خط الهجوم : طاهر محمد طاهر ، محمد شريف ، محمد مجدي أفشة.

التشكيله المتوقعه لنادى سموحه

‏حراسة المرمى : الهاني سليمان.

خط الدفاع : شريف رضا ، محمود البدري ، رجب نبيل ، أطهر الطاهر.

خط الوسط : محمد متولي كناريا ، أحمد حمص ، عبد الكبير الوادي ، أحمد حمدي عبد القادر ، مصطفى فتحي.

خط الهجوم : ديريك نيسيبامبي.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

التعليقات مغلقة.