مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر.. مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش في الدوري الانجليزي

9

يستضيف ملعب اوثورنس مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش في تمام الساعة الرابعة عصرٱ ، ينقل بث مباشر للمباراة  على قناة بي إن سبورتس 1 و2 ،ضمن الجولة 24 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 45 نقطه، بينما يحتل وست بروميتش المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطه .

الجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت الفريقين انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة هدف دون رد في الدور الأول .

وتقام مواجهة مانشستر يونايتد ووست بروميتش بإدارة من الحكم الانجليزي “كريج باوسون.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

واصل مانشستر يونايتد ابتعاده عن صدارة جدول الترتيب لصالح جاره “مانشستر سيتي” بعدما فرط في الانتصار أمام “ايفرتون” في الجولة الماضية ليكتفي بالتعادل، وسيسعى اليوم إلى تدارك موقفه عندما يحل ضيفًا على وست بروميتش.

وتعادل مانشستر يونايتد في آخر مباراة خاضها خارج ملعبه وكانت أمام “آرسنال” ليحقق أفضل سلسلة له حتى الآن خارج أولد ترافورد، حيث لم يتذوق طعم الخسارة في آخر 18 مباراة خارجية، انتصر في 14 وتعادل في 4.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني “ليستر سيتي” الذي فاز على ليفربول أمس، ويفصله 8 نقاط عن المتصدر “مانشستر سيتي” الذي انتصر على توتنهام، وجمع الشياطين الحمر 45 نقطة، من 23 مباراة، فاز في 13 مناسبة، وتعادل في 6، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 49 هدف كأقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن، وتلقت شباكه 30 هدف.

على الجانب الآخر، حصد “وست بروميتش” أول نقطة على أرضه تحت قيادة المدرب “سام ألارديس” أمام فولهام في الجولة 21، فيما تعرض لأربع هزائم وتلقت شباكه اهدافًا بمعدل صادم قدره 4.25 هدفاً دون رد في المباراة الواحدة خلال الهزائم الأربع السابقة، وشهدت ثلاثة من تلك الخسائر أن يسجلوا الهدف الأول في أول عشر دقائق.

ويقبع وست بروميتش في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب وفي رصيده 12 نقطة.

التعليقات مغلقة.