مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

9

شاهد بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال  والتي سوف تقام مساء اليوم الأحد 21 فبراير، على أرضية إستاد الإمارات، ضمن  منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإنجليزي “البريمير ليغ” لكرة القدم.

تقام المباراة في الساعة  6:30 مساءً بتوقيت القاهرة،و السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

اختبار جديد ينتظر المان سيتي في قمة مثيرة وقوية بين الطرفين، فالسيتي الذي يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، عقب الانتصار الثمين على إيفرتون بثلاثية لهدف في الجولة الماضية، ليواصل ضرب المنافسين بقوة.

ويطمح اليوم الاستمرار في الأداء القوي والعمل داخل المستطيل الأخضر اليوم لتحقيق الفوز والتربع على القمة.

قد يهمك ايضاً:

بعثة مازيمبى تصل القاهرة اليوم لمواجهة الأهلى بإياب دورى…

الليلة.. إيفرتون يتحدى ليفربول فى مباراة قوية بالدوري…

وسجل السيتي 49 هدفًا هذا الموسم بمعدل تهديفي كبير، فهو ثاني أقوى خط هجوم بعد مانشستر يونايتد بمعدل 50 هدفًا أي بفارق هدف عنه، فهو يسعى اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في التهديف، حيث يمتلك لاعبين مميزين في الخط الأمامي للفريق، ومن أفضل المهاجمين بالدوري.

وفي نفس السياق، يقدم آرسنال مستوى غير مستقر في مسابقة الدوري، حيث يتواجد في المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بعد الفوز على ليدز يونايتد برباعية لهدفين في الجولة الماضية.

وعلى الرغم من هذا الفوز إلا أن المدفعجية مستواه غير مقبول، لذا سيحاول اليوم التركيز بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من أنياب الخصم العنيد، للتقدم أكثر على سلم الترتيب وعودة الفريق لسابق عهدة.

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال بث مباشر الآن “اضغط هنا” 

التعليقات مغلقة.