مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وبوروسيا مونشنغلادباخ بدوري أبطال أوروبا

2

يطلق حكم مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021، صافرة البداية في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر ، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الثانية بريميوم ويعلق عليها علي محمد علي.

وننقل لكم بث مباشر مباراة ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا والتي تقام على ملعب استاد الاتحاد معقل الفريق الأزرق السماوي.

ويسعى فريق مانشستر سيتي إلى مواصلة انتصاراته التي يحدثها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم .

ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة الثالثة بعدما جمع 16 نقطة في دور المجموعات بالتساوي مع بايرن ميونيخ بالفوز في خمس مباريات والتعادل في لقاء وحيد، ويسعى لمواصلة الانتصارات.

قد يهمك ايضاً:

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الخروج من كبوته في الفترة الأخيرة ونسيان جراح الدوري الألماني بعدما مر بثلاث جولات دون تحقيق الانتصار في أي منها حيث خسر مرة وتعادل في مناسبتين.

من الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ بخلاف النسخة الحالية من الشامبيونزليج، كانت في شهر نوفمبر من العام 2016 عندما التقى الفريقين في دور المجموعات من دوري الأبطال وانتصر مانشستر سيتي في المباراة الأولى برباعية دون رد بينما تعادل الفريقين في مباراة الإياب 1/1.

وفي مجموع المواجهات التاريخية بين مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنغلادباخ، فاز الفريق الإنجليزي ثلاث مرات، وحسم التعادل مناسبتين بينما انتصر الفريق الألماني في مناسبة واحدة عام 1979 بربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

التعليقات مغلقة.