مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي | دوري بلس

62

مشاهدة مباراة الهلال والفتح – بث مباشر مباراة الهلال والفتح مباشر عبر دوري بلس والقناة السعودية المفتوحة، مجانا مشاهدة مباراة الهلال والفتح دوري الأمير محمد بن سلمان.

حيث يخوض فريق الهلال السعودي مواجهة قوية مساء اليوم أمام نظيره فريق الفتح ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والفتح ،التى تقام بين الفتح أمام الهلال، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في السادسة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الـ 21 من دوري المحترفين، في إطار مواجهات الأسبوع 21 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أنهى فريق الهلال السعودي استعداداه لمباراة الفتح مساء أمس الأحد تدريباتهم الجماعية، تمهيداً لمواجهة الفتح، في الدوري.

على الجانب الآخر قال السيد فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح والذ تعلب المباراة على أرضه ووسط جمهوره ان المباراة تعتبر مواجهة فارقة وستشكل الصورة المقبلة للفريق الفتحاوي.

شهدت تدريبات الهلال حضور الأمير محمد بن فيصل، رئيس الزعيم الأزرق، ومن بعدها اجتمع البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال  مع اللاعبين، لشرح تكنيك خاص في مواجهة الفتح.

أعلن اتحاد كرة القدم عن اسماء ‏حكام مباريات اليوم من الجولة 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكشفت مصادر تشكيلة فريق الهلال في مواجهة الفتح اليوم وهي :

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يعلن جاهزية رباعي الفريق قبل لقاء مازيمبي

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف ، خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانغ هيون سو – محمد البريك.

خط الارتكاز: جوستافو كويلار – ناصر الدوسري ، الوسط الهجومي: سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو ، قلب الهجوم: بافيتيمبي جوميز.

اسماء حكام لقاء الفتح أمام الهلال

حكم ساحة: خالد صلوي

حكم فيديو فيصل البلوي

حكم فيديو: محمد القرني

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري | يلا شوت

التعليقات مغلقة.