مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر ..مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي

8

كتب – اسماعيل بشير:

بث مباشر …يواجه فريق الهلال السعودي نظيره فريق الباطن اليوم الجمعة 14 مايو 2021، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والباطن في الجولة السابعة والعشرين من دوري المحترفين عبر القناة الرياضية السعودية الأولى.

قد يهمك ايضاً:

حافلة لاعبي المقاولون العرب أمام المستشفي العام بالمحلة…

وتحقق نداء الصباغ..اغلاق ملعب المنصوره 3 اسهر بسبب عملية…

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة بينما الباطن يتواجد بالمركز الثالث عشر وفي رصيده 23 نقطة.

يستهدف الهلال اقتناص الثلاث نقاط من مباراة الباطن من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين والابتعاد عن الشباب الوصيف بالجدول.

وكان الهلال قد فاز على فريق الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الفريقين بالجولة السادسة والعشرين الماضية، ليعتلي “الأزرق” الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

ويحاول الهلال تأكيد صدارته في المباراة التي ستشهد الظهور الأول للمدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس الذي جاء خلفاً للبرازيلي روجيريو ميكالي بعد إقالته من تدريب الفريق.

بينما على الجانب الآخر يريد الباطن أن يحصد نقاط المباراة الثمينة أمام الهلال ليصعد للمراكز المؤمنة بعيداً عن دوامة الهبوط مع الجولات الأخيرة المتبقية في المباراة.

 

التعليقات مغلقة.