مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر مباراة النصر والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين

5

شاهد بث مباشر لمباريات اليوم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020-21،حيث تنطلق اليوم الخميس الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، الساعة الخامسة وعشرة دقائق مساء بتوقيت مصر ،مباراة النصر والقادسية ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ستاد سعود بن جلوى.

يدخل النصر المباراة وهو يمتلك 25 نقطة في المركز الثامن، فيما يمتلك القادسية 25 نقطة في المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري ، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

يقدم لكم موقع مصر البلد الإخبارية  بث مباشر لمباراة “النصر والقادسية” في إحدى مباريات اليوم الخميس 18-2-2021 ضمن الجولة 19 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقام مواجهة النصر والقادسية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 6:10 بتوقيت السعودية، 5:10 بتوقيت مصر، 3:10 بتوقيت جرينتش.

قد يهمك ايضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

لمشاهدة المباراة من هنا

يسعى  نادي النصرللفوز بالمباراة  بعد خسارته الأخيرة  تحت قيادة مدربه الكرواتي “ألين هورفات” في الجولة الماضية من الدوري السعودي، بعدما صمد لإحدى عشر مباراة على التوالي في جميع المسابقات، تخللها فوزه بكأس السوبر السعودي على حساب غريمه الهلال بثلاثية نظيفة.

وجاءت خسارة النصر على يد الشباب، ليتراجع من المركز السادس إلى المرتبة الثامنة بجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما تجمد رصيده عند 25 نقطة، وسيسعى اليوم إلى تحقيق الانتصار على القادسية ليخطف مكانه في سلم الترتيب.

ويتواجد نادي القادسية في المركز السابع وبفارق الأهداف عن النصر، حيث يمتلك 25 نقطة، جمعها من 6 انتصارات، و7 تعادلات، بينما خسر في 5 مناسبات.

لمشاهدة المباراة من هنا

التعليقات مغلقة.