مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بث مباشر لمباراة المصري وسيراميكا..تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع للفريقين

8

كتب – أحمد مصطفى:

بث مباشر لمباراة “المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا” يلتقي فريق المصري البورسعيدى وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة 26 فبراير 2021فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وتقام مواجهة المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا في الخامسة مساء اليوم الجمعة  ،على ملعب برج العرب بالاسكندرية، وينقل البث مباشر على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق “مؤمن حسن”.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء من الحكم المصري “إبراهيم نور الدين” في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة المصري البورسعيدي، المؤجلة من ضمن الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 21 نقطة فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 20 نقطة

التشكيل المتوقع لفريق سيراميكا كليوباترا

حيث قرر المدير الفني أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يواجه سيمبا في الثامنة مساء اليوم بدار السلام

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: رجب بكار – خالد صبحي – سيف تقا – شريف

دابو

خط الوسط: محمود نبيل – محمد إبراهيم – صالح جمعه – ميدو جابر

خط الهجوم: شادي حسين – أحمد ياسر

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من محمود شكري – ضياء- قنديل – عاشور الادهم – وليد عبد المنعم – أحمد غنيم – مصطفى ميسي – فابريس نجا – ونيفول كوبينا – رجب عمران

التشكيل المتوقع لنادى المصري

حيث أستقر الجهاز الفني لنادي المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر  بنسبة كبيرة على التشكيل المتوقع الذي يخوض به لقاء سيراميكا على أن يبدء أبناء بور سعيد  المباراة بتشكيل مكون من

 “أحمد مسعود، فريد شوقي،سعيدو سمبوري، محمد عنتر، أحمد رفعت، عمرو موسي، كريم العراقي، عمرو موسى، أحمد شوشة، مصطفى سلطان، أحمد جمعة”.

التعليقات مغلقة.