مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعيين الاستاذ الدكتور شريف خاطر رئيسًا لجامعة المنصوره… وتهنئة الاعلامى جمال الصباغ بالقرار

42

كتب/ إسماعيل بشير

تعين الاستاذ الدكتور شريف خاطر رئسا لجامعه المنصورة بالقرار الجمهورى533 لسنه 22 والذى كان يشغل منصب عميد كليه حقوق المنصورة اربع سنوات شهد الكليه فى عهد تطوير كبير ونجاحات عظيمه .

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع أسعار الذهب بداية تعاملات اليوم الخميس

ويُسعد الاستاذ الدكتور محمود محمد المليجي أن يتقدم بخالص التهنئة للسيد الاستاذ الدكتور شريف خاطر، داعيًا ان يوفقه المولى عز وجل الى ما فيه خير جامعتنا العريقة وأن يعينه على المسؤولية لتستمر جامعتنا في مسيرة الانجازات والتقدم ان شاء الله، كما يتقدم سيادته بخالص الشكر والتقدير الى القيادة السياسية والسيد الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي السابق ووزير الصحة الحالي والسيد الاستاذ الدكتور ايمن عاشور وزير التعليم الحالي على ثقتهم ودعمهم الدائم والى السادة نواب رئيس الجامعة السيد الاستاذ الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيد الاستاذ الدكتور اشرف حافظ نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والسادة عمداء ووكلاء الكليات والسادة أعضاء هيئة التدريس والسيد امين عام الجامعة والسادة الامناء المساعدين والعاملين وجميع فرق العمل المختلفة بالجامعة وابنائنا الطلاب ومختلف الأطراف المجتمعية على كل ما قدموه من تعاون وعطاء خلال الفترة الماضية من مسيرة حياة الجامعة.
كما يتمنى سيادته دوام التوفيق والنجاح لوطننا العظيم مصر ولجامعة المنصوره الحبيبة، وسوف نظل جميعًا جنودًا في خير الوطن والجامعة.

كما يتقدم الاعلامى جمال الصباغ بخالص التهاني للاستاذ الدكتور شريف خاطر لثقة القيادة السياسية ووزير التعليم العالي في سيادتة متنيا تشهد الجامعة تطورا كبيرا في وجودة كما شهدت كلية الحقوق من قبل .

وأشار الصباغ إلى أن أن الدكتور شريف خاطر يتصف بالجرائة فى اتخاذ القرارات التي ترفع من شأن الجامعة ، بخلاف أنة محبوب من الجميع ويشهد لو الجميع بدماثة الخلق واحتواء الأزمات .

التعليقات مغلقة.