مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“بايرن ميونخ” يواصل اتصاراته ويفوز على فورتونا دوسلدورف بخماسية نظيفة فى الدورى الألمانى

0

كتب – محمد رفعت:

واصل “بايرن ميونخ” الألمانى سلسلة انتصاراته ، بالفوز على ضيفه فورتونا دوسلدورف، بخماسية نظيفة ، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2019-202،

وبهذه النتيجة يعزز فريق “بايرن ميونخ” صدارته لجدول ترتيب ” الدورى الألمانى” البوندزليجا وأصبح قريبا للغاية من التتويج باللقب الثامن على التوالى حيث رفع رصيده إلى 67 نقطة فى المركز الأول بفارق 10 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثانى والذى يلتقى مع بادربورن في نفس الجولة غدا.

بايرن ميونخ

سجل الهدف الأول وهدف التقدم ماتياس يورجنسن المعروف بـ”زانكا” لاعب فورتونا بالخطأ في مرماه بعد تسديدة بافارد داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

أضاف بنيامين بافارد، الهدف الثانى من رأسية رائعة بعد ركلة ركنية في الدقيقة 29 من زمن المباراة.

والهدف الثالث والرابع  لفريق جاء عن طريق  النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، في الدقيقتين 43 و50 من زمن المباراة .

قد يهمك ايضاً:

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

وشارك ليفاندوفسكى فى 5 مباريات سابقة ضد فريق فورتونا دوسلدورف فشل خلالها في تسجيل أي هدف.

وعزز ليفاندوفسكى صدارته  قائمة هدافى الدوري الألمانى هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 29 هدفا خلال 27 مباراة شارك فيها حتى الآن.

والهدف الخامس لفريق “بايرن ميونخ” كان من نصيب  النجم الكندى الشاب ألفونسو ديفيز في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

 حقق “بايرن ميونخ” الفوز فى المباريات السابقة على كل من  يونيون برلين، أينتراخت فرانكفورت، ومنافسه المباشر بوروسيا دورتموند ثم دوسلدورف اليوم.

  وكان “بايرن ميونخ” قد فاز فى المباراة السابقة على بروسيا دورتموند، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سيجنال إيدونا بارك)، في افتتاح الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني.

لعب “بايرن ميونخ” بتشكيل مكون من:

مانويل نوير في حراسة المرمى، ألفونسو ديفيز – دافيد ألابا – هيرنانديز – بنجامين بافارد –  جوريتزكا – جوشوا كيميش، كينجسلي كومان – توماس مولر – سيرج جنابري، روبرت ليفاندوفسكي.

وكان الدوري الألماني قد أُستأنف مؤخرا بعد توقفه منذ شهر مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″،

اترك رد