مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالمستندات .. اليوم .. وصول جثماني “محمد” و”عماد” المتوفيين بالدوحة

3

كتب – سمير عبد الشكور:

يصل إلى أرض الوطن ، جثماني المواطنين ، محمد أشرف محمد ربيع عبدالسلام  ٢٨ سنة، وعماد محمود إسماعيل  صقر 35 سنة، المتوفيين في حادث بقطر، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، علي الرحلة 505 علي الخطوط الأردنية القادمة من الدوحة عن طريق  عمان.

وكان وزير القوى العاملة محمد سعفان، قد أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بمكتب رعاية مصالح مصر بقطر ، بمتابعة إجراءات نقل الجثمانين، فضلا عن متابعة حالة 13 مصابا أصيبوا في حادث انقلاب سيارة، ومتابعة مستحقاتهم وتعويضاتهم الناتجة عن الحادث .

وتلقى الوزير، تقريرًا من المستشار العمالي هشام كامل،  ، يفيد بأن المواطنين، محمد أشرف محمد ربيع عبدالسلام  ٢٨ سنة، وعماد محمود إسماعيل  صقر 35 سنة من  مركز أبو قرقاص قرية بني موسي بمحافظة المنيا، الذين توفيا في الحادث  نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سلوى بالدوحة وذلك  بسبب انفجار إطار السيارة التي كانوا يستقلونها .

قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل افتتاح مسابقة…

اللواء أركان حرب سمير فرج: الهجمات الإيرانية الأخيرة على…

كما يجري متابعة حالة 13 مصابا بمستشفى حمد العام  نتيجة الحادث وهم : محمد شعبان ، وربيع أحمد حسن، وحسنى بكر أحمد، وعبد المهيمن، وعبد السلام، ومصطفى أحمد حسن، وعلى أحمد محمد، وأحمد السيد ، وأحمد يسن صقر، ومحمد على وكريم درويش ، ومحمد إسلام ، ومحمود بشير، وتم إجراء الجراحة اللازمة للمصابين  التي تنوعت بين ردود بسيطة  وكسور وحالتهم مستقرة، ومعظمهم من محافظة المنيا .وأنه جاري متابعة حالة 13 مصابا أصيبوا في الحادث، فضلا عن متابعة مستحقاتهم وتعويضاتهم الناتجة عن الحادث .

كما تم التواصل مع أهل المتوفين وإبلاغهم خالص تعازى وزير القوي العاملة ، ومكتب رعاية جمهورية مصر العربية بالدوحة، ومكتب التمثيل العمالي، وتمنيات الوزير للمصابين بالشفاء العاجل.

اترك رد