مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور .. ندوة ” النشاط الطلابي ” أولى فاعليات ملتقى شباب وقيادات مستقبل وطن بالغردقة

39

كتب – عاطف عبد العزيز :

إنطلقت فاعليات ملتقى شباب مستقبل وطن والتي تستضيفه مدينة الغردقة، خلال الفترة من 6 وحتى 10 مارس الجارى.

وبدأت الفاعلية بندوة بعنوان “النشاط الطلابي”، وأدار الندوة المهندس أحمد صبري أمين شئون المجالس المحلية،

وتحدث عن دور الإتحادات الطلابية بالجامعات المصرية، وكذلك أهمية النشاط الطلابي والمبادرات الطلابية في صناعة كوادر وقيادات في كافة المجالات.

كما حضر الندوة النائب سامي هاشم، أمين التعليم والبحث العلمي ورئيس لجنة التعليم والبحث بمجلس النواب والذي تحدث عن أهمية التعليم والنشاط الطلابي في المدارس، ودورها في بناء الشخصية.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

في حضور النائب محمد الدابي وكيل لجنة السياحة والثقافة والفنون بمجلس الشيوخ.

وينظم «ملتقى شباب مستقبل وطن»، عددًا من الجلسات الحوارية المهمة لدعم الشباب وزيادة خبراتهم بالمجالس المحلية والعمل التطوعي وحول النشاط الطلابي، بالإضافة إلى ورش عمل ومسابقات عديدة خلال الفاعلية.

ويهدف الملتقى للتعايش والتحاور وتبادل الخبرات بين القيادات الشبابية داخل الحزب، بالإضافة لتطوير المهارات القيادية للمشاركين والانخراط والمشاركة والمعرفة.

وأعرب المهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام، والنائب الأول لرئيس الحزب، عن سعادته بحماس الشباب للملتقى، من أجل تزويدهم بالمعرفة و حثهم على تحديد أهدافهم.

من جانبه أكد المهندس أحمد صبري أمين شئون المجالس المحلية بحزب مستقبل وطن، أن الهدف الأساسي من الملتقى هو تحقيق الهدف من ذلك التجمع الشبابي ذات الرؤى والأفكار المختلفة في مختلف المجالات. 

التعليقات مغلقة.