مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور.. مؤتمر سفراء الغد يناقش المخاطر التي تهدد الأمن العربي

21

 كتبت – نفين نمرة:

أقيم أعمال المؤتمر الأول لسفراء الغد الذي تنظمه المؤسسة الدولية للبروتوكول واإلايتكيت بالتعاون مع المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والإستراتيجية والفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة وتحت رعاية نادي يونسكو اتحاد سفراء الطفولة العرب وبرئاسة الدكتور حسين رمضان ، بحضور الإعلامية، سلمي الشماع، والكابتن، وائل شيتوس، والمطرب، شادي شامل وشارك 13 دولة عربية العديد من الخبراء والمتخصصين واكاديمين والناشطين من مصر والوطن العربي.

قد يهمك ايضاً:

العيسوي و مسؤولين أتراك يتفقان على إجراء إجتماعات b2b في…

ما حكم الاحتقال بيوم شم النسيم ؟

و استعرض المؤتمر التحديات التي تواجه الوطن العربي في المرحلة الحالية في ظل المتغيرات الدولية والعلمية والاجتماعية التركيز على مجالات ) الشباب –التعليم –السياحة – الصحة – العالم – الدبلوماسية) .

كما شارك ممثلون من 13 دولة عربية هي (مصر – السعودية – الكويت – تونس – المغرب – الجزائر – ليبيا – السودان – سوريا – اليمن – فلسطين – جزر القمر – الصومال (..

حيث تناول المؤتمر كلمة للإعلامية سلمي الشماع عن الإعلام وتأثيره في المجتمع وكلمة للدكتور احمد سامي مدير عام المؤتمر عن الصحة. وورقة عمل عن دور الشباب في بناء المجتمع قدمها المستشار الدكتور صالح السقا رئيس المؤسسة المصرية للدراسات السياسية والاستراتيجي ،وورقة أخرى تتحدث عن السياحة والتواصل الثقافي والإنساني بين الشعوب قدمها أستاذ الدكتور خالد عمر بمشاركة عدد من المتخصصين. وقام بالإشراف على التنظيم سلمي الوزير المدير التنفيذي ورئيس قطاع المعارض والمؤتمرات بنادي يونسكو سفراء الطفولة العرب وبمشاركة العديد من الفضائيات المصرية ووكلات الأنباء الإخبارية.

اترك رد