مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور .. طلاب كفر الشيخ يزرون 11 موقعا بالعاصمة الإدارية مؤكدين على عظمة مصر ومكانتها عالمياً

4

نرمين عطية:

 

نظم اتحاد طلاب مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،” بتوجيهات اللواء جمال نورالدين ، محافظ كفر الشيخ، زيارة للعاصمة الإدارية، بقيادة وحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،الرائد العام، والطلاب وعدد من المسئولين في اتحاد تفقد الإنجازات والمشروعات القومية التي شُيدت بالعاصمة الإدارية، مؤكدين على عظمة مصر ومكانتها عالمياً .

 

 

جاء ذلك بحضور محمد الدفراوي، الموجه العام للتربية الاجتماعية، وحمودة يونس، موجه عام اتحاد الطلاب، والنقيب محمد قاعود من مكتب المستشار العسكري، وهاني حمدان مدير غرفة عمليات المديرية، وقيادات توجيه عام التربية الاجتماعية ،والطلاب أعضاء مجلس اتحاد طلاب المرحلة الثانوية.

جاءت الزيارة وفق خطة الاتحادات الطلابية المعتمد من وكيل الوزارة، تفعيلا للموضوع المحوري بعنوان “الاتحادات الطلابية.. مواطنة وتنمية”، وللتعرف المشروعات القومية العملاقة وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن، وكان في استقبال الزيارة اللواء أركان حرب محمد سعد زغلول، مساعد رئيس الهيئة الهندسية.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

 

 

 

تضمن برنامج الزيارة زيارة كاتدرائية ميلاد المسيح، ومعرض كنوز للرخام والجرانيت، ومستشفى العاصمة الجديدة، والمدينة الرياضية، والحي الحكومي ووزارة المالية، ومجلس الوزراء ، والنصب التذكاري وحديقة الشعب، ساحة الشعب، ومجلس النواب، وتم عرض افلام تسجيلية عن العاصمة الإدارية، وعقد حوار مفتوح مع الطلاب ، وزار الوفد مسجد الفتاح العليم ، وأدى الوفد برئاسة محمد عبدالله، وكيل الوزارة ،صلاة الظهر و العصر جمعا وقصرا.

 

وحث وكيل الوزارة الطلاب على نقل ما رأوه لزملائهم، وما زاروه من مشروعات عملاقة مقدما التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي على جهوده لإعلاء وتقدم مصر ورقيها، موجهاً الشكر للهيئة الهندسية بالعاصمة الإدارية التي بذلت جهداً كبيراً لإخراجه بهذه الصورة المشرفة، كما أثنى على كل من ساهم وشارك في انجاح الزيارة.

قال محمد عبدلله ،وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تتعدد الرحلات التي تنظمها المديرية للمشروعات العملاقة التي ُشيدت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ليرى الطلاب بأنفسهم الإنجازات المتعددة كشهود عيان على التنمية التي تشهدها مصر، وليكون الطلاب رسلا لأهاليهم وزملائهم، ويردوا على الشائعات والمشككين، مؤكداً أن الطلاب شاهدوا المشاريع العملاقة وتجولوا في العاصمة الإدارية، وشاهدوا الإعجاز الكبير الذي يشيده المصريون، ليكونوا شاهد عيان على إنشاءات عملاقة لينقلوا لأهاليهم بالقرى والمدن ما رأوه وليست المشاهدة على أرض الواقع كالسماع أو المتابعة عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية والصحف، لأن هدفنا هو أن يري الطلاب بأعينهم ويردوا على المتشككين ، متمنياَ أن تتعدد الزيارات من كافة القطاعات للعاصمة الإدارية، ليرى الجميع بأنفسهم المشروعات العملاقة، داعياً الله أن يحفظ مصر وشعبها.

التعليقات مغلقة.