مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور.. “سعفان” و “الشريف” يشهدان مجلس تنفيذي محافظة السويس

1

كتب – سمير عبد الشكور:

شهد وزير القوى العاملة، محمد سعفان،  جانبا من اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة السويس، على هامش افتتاحه مبادرة “مصر أمانة بين إيديك” فى إطار المشاركة المجتمعية لأطراف العملية الإنتاجية لتوعية العاملين وممثليهم، وأصحاب الأعمال وممثليهم بحقوقهم وواجباتهم.

حضر اجتماع المجلس التنفيذي، وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف ، وأدار الاجتماع المحافظ اللواء محمد حامد ،  بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب عن المحافظة .

وأعلن “سعفان” دعمه التام لمقترح وزير التنمية المحلية، بإنشاء مجلس من قيادات قطاع البترول بالمحافظة يهدف إلى تنمية السويس بالتعاون مع اللواء محمد حامد محافظ السويس .

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ يتابع فعاليات برنامج لقاء الجمعة للأطفال

شعبة المخابز : التزام ٣٠ ألف مخبز بالأسعار الجديدة للخبز…

وخلال مناقشة منظومة النظافة بالمحافظة من خلال أعضاء المجلس التنفيذي ، أكد “سعفان”  ضرورة الاهتمام بعمال النظافة من خلال توفير ملابس مناسبة لهم ، فضلا عن  قفازات  لوقايتهم من التعرض للأمراض، بالتوازي مع الاهتمام بمنظومة النظافة ، مؤكدا أن أهل السويس لهم حق على الدولة لما بذلوه من تضحيات في الحروب التي خاضتها مصر مما يستلزم دعم الشعب المصري كله لتحقيق نهضة في هذه المحافظة ، مشيرا إلى  أن السويس مؤهلة تماما لأن تكون من أفضل المحافظات بالجمهورية.

ومن جانبه اقترح وزير التنمية المحلية  وضع اقتراح مشروع قانون من جانب نواب البرلمان بالمحافظة، يقضي بتغليظ عقوبة إلقاء المخلفات في الطريق العام، لحد من هذه الظاهرة  ومنع ألقاء أى مخلفات في شوارع السويس.

وأهدى وزير القوى العاملة درع الوزارة، لوزير التنمية المحلية ،ولمحافظ السويس، ومن جانبه أهدى المحافظ “سعفان” درع المحافظة وامتد الإهداء لـ “الشريف”.

اترك رد