مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور …توافد جماهير الإكوادور على ملعب افتتاح المونديال

45

كتب : اسماعيل بشير

بدأت جماهير منتخب الإكوادور التوافد على استاد البيت، لمؤازرة منتخبها فى مباراته الافتتاحية ببطولة كأس العالم قطر 2022، وحرصت الجماهير على ارتداء الجلباب العربي وحمل مجسمات لكأس العالم.

قد يهمك ايضاً:

ويقص منتخب قطر شريط منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد “البيت” بمدينة الخور.

جماهير الاكوادور (1)

جماهير الاكوادور (2)

جماهير الاكوادور (3)

جماهير الاكوادور (4) جماهير الاكوادور (4)
ويعد مونديال 2022 هو الأول على الإطلاق الذى يقام فى العالم العربي، والثانى الذى يقام فى قارة آسيا بعد نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، كما أنها تعد المرة الأولى في التاريخ التي تقام فيها البطولة خلال الشتاء.

ويسجل المنتخب القطرى، بقيادة مدربه الإسباني فليكس سانشيز، ظهوره الأول في نهائيات كأس العالم، حيث حجز مقعده باعتباره البلد المستضيف للبطولة، حيث يسعى لتحقيق فوزه الأول في تاريخ المونديال، متسلحا بالعديد من النجوم فى صفوفه وأيضا عاملي الأرض والجمهور.

ويتسلح المنتخب القطري بالعديد من اللاعبين البارزين من أجل تحقيق مشاركة تاريخية في ظهوره الأول بالبطولة، على رأسهم حسن الهيدوس، أكرم عفيف، عبد الكريم حسن، المعز على، والحارس سعد الشيب.

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب قطر، وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمى، 14.7 مليون يورو، ويعتبر أكرم عفيف الأغلى فى صفوف “العنابى” بقيمة تسويقية تصل إلى 4 ملايين يورو، يليه المعز على بـ2 مليون يورو.

التعليقات مغلقة.