مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور .. انطلاق احتفالات يوم اليتيم فى القاهرة والمحافظات

8

كتبت – نهلة مقلد:

انطلقت مع ساعات الصباح الأولى لليوم الجمعة 6 ابريل احتفالات يوم اليتيم 2019 فى القاهرة والمحافظات حيث فتحت المتنزهات والحدائق العامة أبوابها لتستقبل الأطفال الأيتام بالمجان تماما  وسط تنسيق ودعم كامل من كافة الوزارات المعنية والهيئات والمؤسسات العامة والخاصة والأفراد .

وتعلن اللجنة العليا المنظمة لاحتفالات يوم اليتيم  أن جمعية الأورمان وزعت احتفالاتها بيوم اليتيم في أنحاء الجمهورية ففي الاحتفال الرئيسي بمدينة دريم بارك بالجيزة فتحت المدينة أبوابها لاستقبال الأطفال الأيتام منذ ساعات الصباح الأولى.

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان رئيس اللجنة العليا المنظمة للاحتفالات مدير عام الأورمان انه وفور وصول الأطفال الأيتام إلى مدينة دريم بارك تم تسليمهم هدايا وتم توزيع وجبات جافة عليها وفتحت فور وصولهم المدينة أبوابها لاستقبالهم مع إعطاءهم حرية اللعب بكافة الألعاب داخلها .

 

وأشار شعبان إلى أن كافة الجهات تعاونت بشكل تام استعدادا لاستقبال الأطفال الأيتام حيث أشرفت محافظة الجيزة على التجهيزات وتعاونت وزارة الداخلية ومديرية امن الجيزة لتامين الاحتفالات وقدم عدد من الجهات والهيئات والمؤسسات الدعم العيني للأطفال.

 

وأوضح شعبان انه وفور وصول الأطفال أيضا استقبلهم فريق كبير من شباب المتطوعين لتنظيم دخولهم وتنظيم وجودهم على مدار اليوم داخل المدينة وقام فريق المتطوعين أيضا بتوزيع الوجبات الجافة عليهم ويستعدوا لتوزيع الوجبات الساخنة أيضا.

 

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

دعاء يوم الثامن عشر من رمضان 2024 ..اللهم تقبَّل منّا وعلى…

وأشار شعبان إلى أن الاحتفالات سوف تختتم بحفلة كبرى لزفاف 120 عروسة يتيمة يحضرها عدد من الشخصيات العامة  ويتم خلالها توزيع مبالغ نقدية على العرائس لدعمهن في بداية حياة جديدة .

اترك رد