مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور :المشاركين في مهرجان jump like a pharoh يبدأون معاينة أرض المهرجان ‎

2

بدأ المشاركون في مهرجان jump like a pharaoh  في نسخته الثالثة بالتوافد على أرض المهرجان  للمعاينة قبل بدء فعاليات المهرجان صبيحة الغد وذلك للتعرف على أرض الإسقاط ومعالمها والوقوف على كافة الاستعدادات اللوجستية لعملية القفز الحر .

وكان المشاركين في المهرجان قد بدأوا في التوافد منذ اليوم السابق على أمس و أستقبلتهم الجهة المنظمة سكاي دايف تيم بكل حفاوة وجرى استضافتهم  في فندق مجاور لمنطقة الاسقاط بالاهرامات  حيث سيمارسون رياضتهم المفضلة في ٦ قفزات عالمية في يومي غداً الأحد ٨ نوفمبر و الثلاثاء ١٠ نوفمبر .

قد يهمك ايضاً:

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

بإجمالي ١٦٠ ألف دارس.. رواق القرآن الكريم هدية الأزهر…

جدير بالذكر أن وزارات الدفاع، السياحة والآثار، الشباب والرياضة و الداخلية تقدم دعمها الكامل لهذا المهرجان للخروج على أفضل حال .

فالطائرة التي سيقفز منها القافزين هي الطائرة المصرية الحربية c130  التي تقلع من ميناء غرب الحربي ، كما وفرت وزارة السياحة والآثار العديد من التسهيلات لاقامة هذا المهرجان ابرزها دخول الكاميرات ومعدات التصوير مجانا.

كما تقدم وزارة الداخلية تأمينها للمنطقة بالكامل .

كما اعلن معالي وزير الشباب والرياضة د أشرف صبحي  حضوره فعاليات اليوم الأول الساعة الثانية عشر والنصف تشجيعا منه لجهود الشباب حول العالم في التعبير بالرياضة عن كل القيم الإنسانية.

اترك رد