مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

باقة متنوعة من المسلسلات والأفلام العربية الجديدة  علي فيو خلال شهر رمضان المبارك

29

دبي – خاص:

المسلسلات والأفلام العربية الجديدة  علي فيو

أعلنت “فيو “(Viu)، المنصة الرائدة لخدمات بث الفيديو عبر الإنترنت(OTT) في 16 سوقاً عبر آسيا والشرق الأوسط وشمال وجنوب أفريقيا، والتي تملكها وتديرها مجموعة PCCW، عن توفير مجموعة من المسلسلات والأفلام العربية الجديدة التي ستعزز التجارب الترفيهية للمشاهدين في المنطقة خلال شهر رمضان المبارك. وسيكون متابعو المنصة على موعد مع الكثير من المتعة والتشويق خلال الشهر الفضيل مع باقة متنوعة من المحتوى الأصلي باللغة العربية، بما في ذلك مسلسلات أصلية باللغة العربية من إنتاج فيو.

وقال روهيت دي سيلفا، الرئيس التنفيذي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا لدى “فيو”: ” يسرنا أن نعلن عن مجموعة جديدة من المسلسلات الدرامية والكوميدية والأفلام والمحتوى الترفيهي العائلي خلال شهر رمضان المبارك وذلك من خلال التعاون مع الشركاء المحليين والإقليميين. لقد عمل فريقنا دون كلل أو ملل لتوفير محتوى متنوع ومميز للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن على ثقة من أن الجماهير سيجدون ما يبحثون عنه، سواء كان محتوى درامي مميز أو مسلسلات عائلية اجتماعية مليئة بالتشوق والإثارة”.

في حين أن جميع الإنتاجات السابقة لا تزال متوفرة، إلا أن فيو تعزز الموسم الرمضاني لهذا العام بمحتوى جديد يتناسب مع متطلبات الجماهير من جميع الأعمار والأذواق ابتداءً من المسلسلات المصرية والسورية إلى المحتوى الترفيهي الأردني والخليجي. وفيما يلي نبذة عن أحدث الأعمال الدرامية على منصة فيو:

1- علاقة مشروعة:

عمرو وأمجد شريكان تجاريان وصديقان قديمان. تتوتر علاقتهما عندما تحمل زوجة أمجد من رجل تزوجته سابقا و سراً وهو شريك أمجد في العمل. تأخذ الأمور منعطفاً نحو الأسوأ عند حدوث جريمة قتل. والعمل هو عبارة عن دراما اجتماعية مؤثرة عن الزيجات السرية وغيرها من المشاكل التي تنتج عن تقاطع علاقات الحب و الصداقة . العمل من بطولة ياسر جلال ومي عمر.

2- مذكرات زوج:

عمل مستوحى من رواية للكاتب المصري الشهير أحمد بهجت، ويقدم معالجة معاصرة لما يعرف بأزمة منتصف العمر. بمساعدة مدرب تنمية بشرية وتطبيق ذكي، تحاول الشخصية الرئيسة التي يلعبها طارق لطفي البحث عن معنى للحياة والأسرة والوظيفة عندما يجد نفسه فجأة غير قادر على توفير المتطلبات.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

دعاء يوم الثامن عشر من رمضان 2024 ..اللهم تقبَّل منّا وعلى…

3- زقاق الجن:

دراما سورية تدور أحداثها في مطلع القرن العشرين حول حي سوري وسكانه، وتتمحور حياتهم وتتشابك بسبب مجموعة من الأكاذيب والمكائد داخل وخارج منازلهم. العمل هو دراما اجتماعية من 30 حلقة من بطولة أيمن زيدان وأمل عرفة وصفاء سلطان وشكران مرتجى.

4- بلاغ نهائي:

تدور أحداث العمل الدرامي الكويتي بين أواخر السبعينيات ومطلع الثمانينيات، وهي فترة التغيير الاجتماعي والنمو الاقتصادي الذي شهدته الكويت. ويحكي المسلسل قصص شخصيات مختلفة ساعدت في تشكيل مستقبل الكويت.

5- ستهم:

تتعاون النجمة المصرية روجينا مع المخرج المعروف رؤوف عبد العزيز في هذه الدراما الصعيدية المبنية على قصة حقيقية: حياة سيسا، الأرملة التي ألهمت أمة بأكملها بنضالها من أجل المساواة مع عالم الرجال.

وتتضمن قائمة رمضان الشيقة من المحتوى الترفيهي أيضاً مسلسلات وأفلام مختارة من الأردن ومنطقة الخليج، وهو ما ينسجم مع جهود “فيو” ومساعيها لتوفير محتوى ترفيهي متنوع للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك، تعمل “فيو” على تمكين المواهب المصرية من خلال تسهيل الوصول إلى الانتاجات المحلية عالية الجودة. ويعكس حرص “فيو” على تقديم المحتوى الترفيه الإقليمي التزامها بتلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها عبر مختلف الأسواق.

لاكتشاف المزيد حول عروض فيو، حمّل تطبيق Viu من App Store أو Google Play، أو تفضل بزيارة www.viu.com وتابعنا على: فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب وتويتر وتوكتوك

نبذة حول ” فيو Viu”
تُعد ” فيو Viu”، التي تملكها وتتولى إدارة عملياتها شركة “بي سي سي دبليو – PCCW Limited”، مزوداً رائداً لخدمات بث محتوى الفيديوهات حسب الطلب عبر 16 سوقاً في مناطق آسيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا. وتوفر خدمة الاشتراك لأكثر من 60.7 مليون مستخدم نشط، شهرياً منذ يونيو 2022.

ويمكن للعملاء متابعة خدمة البث “فيو” عبر نموذج مزدوج يقوم على فئتين؛ الأولى مجانية مدعومة بالإعلانات، والثانية خاصة بالاشتراك المتميز (والتي تضم خيارات اشتراك مختلفة). تقدم Viu مسلسلات تلفزيونية وأفلام وبرامج عصرية جديدة متميزة توفرها مجموعة متنوعة من شركات الإنتاج الرائدة، باللغات المحلية والإقليمية مع ترجمتها إلى لغات متعددة، بالإضافة إلى إنتاجات أصلية متميزة تحمل سمة العلامة التجارية “Viu Original”.
وتقدم Viu للمستخدمين ميزات البث والتنزيل الاستثنائية، مع واجهات استخدام مترجمة عبر عدد لا يحصى من الأجهزة المتصلة. وتوفر المنصة أفضل تجربة مشاهدة بغض النظر عن الجهاز أو مستوى الشبكة. ويمكن تنزيل التطبيق المجاني من متاجر App Store وGoogle Play و Huawei App Galleryعبر مجموعة من الأجهزة المتصلة مثل التلفزيونات الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. كما تتوفر “فيو” على الموقع الالكتروني viu.com.
وتشغّل شركة فيو الدولية المحدودة “Viu International Limited”، من خلال الشركة التابعة لها “مووف – Moov (هونغ كونغ) المحدودة” “Moov (Hong Kong) Limited”، أيضاً خدمة “MOOV”، وهي خدمة رقمية شهيرة لبث محتوى الموسيقى والحفلات الموسيقية الحية في هونغ كونغ.

التعليقات مغلقة.