مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اهتمام إعلامي إفريقي نموذج محاكاة بطولة إفريقيا

0

كتبت – ابتهال آدم:

شهد وفد الصحفيين الأفارقة بعض مباريات “نموذج محاكاة بطولة أفريقيا “، خلال زيارتهم لمركز شباب الجزيرة، ضمن مجموعة الزيارات الخارجية للمشاركين بدورة الصحفيين الأفارقة رقم 53 التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

ويضم الوفد صحفيين من دول (جنوب السودان، تشاد، تونس، توجو، أوغندا، كينيا، المغرب، الجزائر، الكاميرون، كوت ديفوار، اثيوبيا، غانا، مالاوي، مالي، موريتانيا، نيجيريا، السنغال، السودان، رواندا، جنوب افريقيا) بالإضافة لبعض الصحفيين المصريين.

 

وأعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم البالغة بتنفيذ هذا النموذج، مشيدين بالروح الرياضية التي شاهدوها خلال مباريات البطولة، والتي ستنعكس بدورها على البطولة الأكبر داخل القارة الافريقية “كان 2019″، وتأكيداً على مكانة جمهورية مصر العربية في ضوء رئاستها للاتحاد الإفريقي.

 

قد يهمك ايضاً:

وقام أعضاء الوفد الصحفيين بتنظيم مباراة استعراضيه بينهم مشاركةً منهم للفرق الرياضية المشاركة بالنموذج وتأكيداً علي نجاح فكرة إقامة نموذج محاكاة للبطولات الدولية.

 

تجدر الإشارة إلى أن نموذج “محاكاة بطولة أفريقيا ” تنظمه وزارة الشباب والرياضة على ملاعب مركز شباب الجزيرة، خلال الفترة من 27 ابريل حتي 4 مايو المقبل، بمشاركة 23 جالية افريقية تمثل 23 منتخبا أفريقيا من الدول المتأهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

اترك رد