مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انفعال محمود كهربا في برنامج مقالب ” رامز مجنون رسمي”

44

حل ” اللاعب ” محمود كهربا” لاعب نادي الأهلي ضيفا على برنامج ” رامز مجنون رسمي” والذي يقدمه ” الفنان رامز جلال ،والذي يذاع على قناة ” ام بى سى مصر” والذي يتم تصويره في دبي ويذاع في السادسة والنصف مساءا ، ويعاد الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

بدأت الحلقة بقيام  مقدمة البرنامج” أروى” بطرح بعض الأسئلة على اللاعب ” محمود كهربا” بعد ربطه بالكرسي الاعتراف ، وفى أخر الإعتراف تقوم ” أروى ” بعرض بعض الصور للمشاهير والفنانين، ليقول ” محمود كهربا رأيه فيهم، ومنهم رامز جلال ، وفجأة يخرج رامز من الصورة ليفاجئ به ” كهربا”.

يقول له لا ” هازعل منك وهازعلك يارامز”

ولكن رامز أصر على أن يعافيه بالكرسي، وبدأ يزداد انفعال” محمود كهربا” ، ووعده  وقال له ” أنا بادور على حاجة أكسرك عليها”” وقال له فكنى يارامز والله ماهسيبك”

وسأله رامز عن الأهلي ، فقال : ” كهربا” بيتى ال باحبه حنىت لو كنت احتياطي او مابلعبش مش هاسيب بيتي”

ثم بدأ رامز بإعطاء أوامر برفع الكرسي والتفافه ، مما أثار غضب ” كهربا” واخذ يصرخ” ثم بعد ذلك وضعه في المياه ووضع معه كابوريا كبيرة، ثم بدأ بإرهابه بثعبان ، وطالبه بالغناء.

ويشهد برنامج “رامز مجنون رسمي” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

محمود كهربا

برنامج ” رامز مجنون رسمى”

ويعتمد المقلب على استضافة الفنانة والمذيعة أروى، لأحد نجوم الفن والرياضة، قبل أن تخدعه بتوجيه عدد من الأسئلة مرتبطة برأيه في ثلاث صور لثلاث شخصيات من بينها صورة رامز جلال، ليفاجأ الضيف بظهوره يخرج منها؛ حيث يتم وضع الصورة أمام الضيف.

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

قائمة ضحايا “رامز مجنون رسمى”

وقائمة ضحايا مقلب رامز جلال هذا العام، تشمل كل من ياسمين صبرى، وياسمين رئيس، وأروى جودة، وبسمة، وأمينة خليل، ومحيى إسماعيل، ونبيلة عبيد، وفيفى عبده، وسوزان نجم الدين، ومنة عرفة، وحسن شاكوش وحمو بيكا، بالإضافة إلى عدد من نجوم الرياضة أبرزهم؛ على معلول، وسيد عبدالحفيظ، وكهربا، ومحمد الشناوي، وأشرف بن شرقي، وطارق حامد، وأبوالمعاطي زكي.

شكاوى وانتقادات

 

وتقدم أعضاء بمجلس النواب المصري بطلبات إحاطة موجهه لرئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، بهدف وقف هذا البرنامج الذي “يحرض على العنف ويحتوي على ألفاظ خادشة للحياء وكذلك على عدة جرائم يعاقب عليها القانون مثل التعذيب بالمياه والكهرباء واحتجاز مواطن بالقوة والشروع فى القتل”.

محمود كهربا

كما تقدمت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق في محتوى البرنامج لأنه “يحوي كمًا كبيرًا من السادية والعنف، ويمثل خطورة على المجتمع وذوقه العام”.

 

وتلقت محكمة القضاء الإداري في مصر دعوى قضائية جديدة رفعها محام مصري تطالب بإلزام وزارة الدولة للإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومجموعة قنوات “إم بي سي” بوقف البرنامج، بسبب “تضمنه تنمرا ومعان وألفاظا هابطة وجرائم احتجاز وتعذيبا وعنفا وسادية يعاقب عليها القانون”.

اقرأ أيضا:“ياسمين رئيس” لرامز جلال ” الله يخرب بيتك .. اتخضيت لما شوفتك”

وأعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وهو الجهة المنوطة بالإشراف على وسائل الإعلام في مصر، مناقشة ما يقدمه برنامج “رامز مجنون رسمي”، ثم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

كما قررت نقابة الإعلاميين المصريين، المنشأة حديثًا، منع ظهور رامز جلال على أية وسيلة إعلامية تبث داخل مصر لحين البت في أوضاعه القانونية، لكن لم يتحدد بعد ما إذا كان هذا الذي سيحدث.

 

وكانت النقابة اتهمت مقدم “رامز مجنون رسمي” بـ”تخطي حدود الرسالة الإعلامية الهادفة وترسيخ العنف وإهدار الحقوق الإنسانية”.

 

اترك رد