مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انطلاق مسلسل البرنس لمحمد رمضان بعد الإفطار على قناة dmc

34

ساعات قليلة وسيبدأ عرض مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان والذي يتوقع أن النقاد أنه سيكون من أقوى المسلسلات فى  الماراثون الرمضاني.

 القناة الناقلة لمسلسل البرنس

فى الـ 7:45 مساءا تبدأ أولى حلقات مسلسل البرنس على قناة dmc  على أن تكون إعادة نفس الحلقة فى تمام الساعة 2 بعد منتصف الليل.

 

وانتهى محمد رمضان،آخر مشاهد العمل قبل عدة أيام، وهو مشهد زفاف محمد رمضان، كما صور الساعات التى سبقت الزفاف عدة مشاهد في منطقة “الكيت كات” تحديداً داخل إحدى العوامات على النيل،

ويعتبر مسلسل البرنس هو  التعاون الثاني بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعدما قدما سويا مسلسل الأسطورة”الذى تم عرضه 2017.

أحداث مسلسل البرنس

 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

تدور أحداث مسلسل البرنس حول حدوث مشاكل كبيرة بين البرنس ” محمد رمضان” وشقيقه فتحي” أحمد زاهر”، وهناك مشاكل ضخمة طوال المسلسل بينهما، والمسلسل نفسه سيكون مفاجأة، مشيرا إلى أن المسلسل مكتوب بشكل رائع، وكل شخصية تتحدث بطريقة مختلفة وأداء، وأن محمد سامي هو من أفضل المخرجين الذي يركزون فى تفاصيل أداء كل ممثل وهو عبقرى فى تلك النقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=J4KdSHFm0k8

مسلسل محمد رمضان، المسمي بالبرنس، يأتي هذة السنة عدة أعمال درامية وعلى رأسها هذا المسلسل الذي ستعرض حلقته الآولى اليوم وقد حقق الممثل النجاح في العديد من المواسم السابقة،كما أن له قاعدة جماهير كبيرة للغاية تتابعه وتشجعه، والجدير بالذكر إشراف المخرج محمد سامي مرة أخري عل يالمسلسل، ومن المتوقع تصدر المسلسل قائمة نسب المشاهدة هذا العام.

أبطال مسلسل البرنس.

 

الفنان محمد رمضان، الذي يقوم بدور البرنس، الفنان أحمد زاهر، يقوم بدور فتحي شقيق البرنس، روجينا.

محمد علاء.

والمسلسل من إخراج محمد سامي، ومن إنتاج سينرجي.

 

 

اترك رد