مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انتهاء أزمة مدرب غزل المحلة وعودته لقيادة زعيم الفلاحين

4

كتب:  اسماعيل بشير 

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، نيكوديموس بابا فاسيلو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، بحضور النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والدكتور محمد شيحة وباقي الجهاز الفني للفريق،  وذلك في إطار مساعي المحافظة لعودة فاسيليو لتدريب الفريق.

وأكد رحمي أن المحافظة حرصة كل الحرص على تقديم كافة أوجه الرعايا والدعم للنادي العريق، وأن جلسة اليوم تأتي ضمن مساعي المحافظة لتقريب وجهات النظر والحفاظ على المكاسب التي حققها النادي في الدوري الممتاز، مطالبا  اللاعبين ببذل المزيد من الجهد خلال المباريات القادمة.

قد يهمك ايضاً:

​الأرصاد تحذر من انخفاض درجات الحرارة اليوم

وفى نفسالسياق فقد أعرب بابا فاسيليو عن سعادته البالغة باستقبال المحافظ، وتدخله لحل كافة الخلافات، مؤكدا أن حب جماهير المحلة هي السبب الرئيسي في عودته.

وعقب اللقاء توجه المحافظ وفاسيليو بصحبة النائب أحمد دياب، و الدكتور أحمد شاكر  رئيس الشركة والدكتور محمد شيحة لملعب غزل المحلة لأداء التمرين استعداد لمواجهة النادي الأهلي الأربعاء المقبل في الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز، حيث أعرب الجماهير عن سعادتهم لعودة نيكوديموس بعد تدخل المحافظ.

التعليقات مغلقة.