مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

امتحانات الترم الثاني بالخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ بدأت اليوم وسط أجواء هادئة

25

كتب – بسيوني الجمل :

بدأت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب وطالبات المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ للعام الجامعي الحالي .. اليوم الثلاثاء 23 مايو .. وسط أجواء هادئة ومستقرة .. بعد اتخاذ حزمة من الإجراءات والتدابير التي تساهم في تيسيرعملية الامتحانات دون حدوث معوقات .. ويأتي في مقدمتها حظر دخول الهواتف المحمولة للجان الامتحانات .. والدفع بأكبر عدد من المراقبين .. وعدم السماح للطلاب بالدخول إلى اللجان بمتعلقاتهم الشخصية .. والالتزام بضوابط الإجابة .. وقيام أعضاء هيئة التدريس بتصحيح أوراق الامتحانات بداخل الكنترول .. ومراعاة التدقيق في عملية رصد الدرجات.

أكد الدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية .. أن الامتحانات تتم بانتظام تام للفرق الدراسية الأربع .. وسط جو من الاهتمام من جانب إدارة المعهد وجميع أطراف المنظومة الامتحانية بتوفير نظام امتحاني مناسب للطلاب والطالبات.

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

فريق كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ أول الجامعات…

أشار الدكتور طارق عمارة .. إلى أن الامتحانات بدأت اليوم الثلاثاء .. بمواد نماذج ونظريات العمل مع المجتمعات والمجال السياسي للفرقة الثالثة .. والخدمة الاجتماعية الدولية والعلاقات العامة للفرقة الرابعة .. وتبدأ امتحانات الفرقتين الأولى والثانية يوم الخميس المقبل بمواد الانثروبولوجيا الاجتماعية .. وأساسيات العمل مع الأفراد .. وتنتهي الامتحانات يوم الاحد 18 يونيو المقبل لطلاب وطالبات الفرقتين الأولى والثانية .. لمواد الحاسب الآلي ونظم المعلومات .. والخدمة الاجتماعية في مجال الأسرة والطفولة وتنمية اقتصادية.

أوضح الدكتور طارق عمارة .. تم متابعة سير لجان امتحانات اليوم .. للاطمئنان على الإجراءات التي اتخذت لضمان سلامة سير العملية الامتحانية والكنترولات والتي تمت بانضباط تام.

وجه عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ .. بتوفير سبل الراحة للطلاب والطالبات داخل اللجان حتى يتمكنوا من أداء الامتحانات في جو هادئ ومناسب وتذليل كافة العقبات التي تواجههم .. طوال فترة الامتحانات.

التعليقات مغلقة.