مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“امباير للتطوير العقاري ” تبدأ تنمية مشروع “لاميزون” باستثمارات 70 مليون جنيه

14

كتب – سمير عبد الشكور:

تبدأ شركة امباير للتطوير العقارى تنمية مشروع ﻻميزون بمدينة 6 اكتوبر بإستثمارات 70 مليون جنيه وتخطط لطرح مشروع بالساحل الشمالى الشهر المقبل .

قال المهندس كريم عبد العليم رئيس مجلس إدارة “إمباير” إن الشركة بدأت تنمية مشروع ﻻميزون بمدينة 6 اكتوبر ويضم 200 وحدة سكنية بمساحات ما بين 90 و 180 متر مربع وبدأت الإنشاءات بالمشروع وينفذ على مرحلة واحدة  وتخطط لتسليمة خلال 18 شهرأ.

ويعمل المهندس كريم عبد العليم رئيس مجلس ادارة شركة امباير للتطوير العقارى بالسوق العقاري منذ 12 عاماً  وتولى خلالها رئاسة  مجلس إدارة عدد من الشركات العقارية والتى طورت خلال تلك الفترة العديد من المشروعات السكنية والسياحية بداية من مدينة الشيخ زايد ومنطقة الساحل الشمالى والتى نفذ بها قرية سياحية يتم تسليمها الصيف الحالى .

أوضح عبد العليم أن الشركة تخطط لطرح مشروع بالساحل الشمالى يقام على مساحة 27 فداناً أغسطس المقبل وتعمل على التصميمات الهندسية للمشروع ويطور على 3 مراحل تنفيذية وتسويقية وتبدأ الشركة الإنشاءات بالتزامن مع التسويق.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

قال إن الشركة تمول مشروعاتها ذاتياً وأن الإقتراض من البنوك يتوقف على التوسعات المستقبلية للشركة ونوعيه المشروعات التى تنميها.

أشار إلى أن الطلب على العقارات مرشح للارتفاع خلال العام الفترة المقبلة فى ظل مجموعة من المؤشرات تتعلق بالاستقرار الاقتصادى وتراجع سعر الفائدة على الودائع الى جانب وقف اصدار شهادات مرتفعة العائد والتى ستوجة الى الاستثمار فى العقار.

اوضح ان الاسعار سترتفع خلال الفترة المقبلة بنسبة تتجاوز 25% بعد رفع الدعم الجزئى عن المواد البترولية والتى ستنعكس بدورها على خامات البناء

قال إن السوق شهد تحسن فى المناخ الاستثماري خلال الفترة الأخيرة فى ظل سرعة انهاء القرارات الوزارية وتراخيص البناء الخاص

اترك رد