مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم.. قبول طلبات راغبى التدريب على “الخدمات البترولية” مجانا بمكافأة 1000 جنيه شهرياً

3

كتب   سمير عبد الشكور

تبدأ وزارة القوي العاملة من اليوم الأحد وحتي الخميس المقبل ، في  قبول طلبات الدفعة السابعة من الراغبين فى التدريب من الشباب مجانا، علي المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية، بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار وصيانة الأجهزة والمعدات ،وذلك في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين الوزارة ،  وشركة ويزر فورد، ومؤسسة مصر الخير.

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان: إنه سوف يمنح المتدرب مكافأة 1000 جنيه شهرياً طول فترة البرنامج التدريبي المنفذ لمدة ثلاث شهور، مشيراً إلي أنه يشترط في المتقدم للتدريب أن يكون من خريجي المعاهد الفنية فوق المتوسط، ومدارس التعليم الفني الصناعي نظام الخمس سنوات، وخريجي الجامعة العمالية ( قسم التعليم الصناعي )، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها, مع الإلمام باللغة الانجليزية, والسن لا يزيد علي 25 سنة.

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري…

وأوضح أن البرنامج التدريبي يتطلب التفرغ التام طول فترة التدريب، الذي يبدأ من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الخامسة مساءً، بمراكز التدريب ومواقع عمل شركة ويزرفورد .

وقال : إنه  سيتم التأمين علي جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي أو الإصابة, وسوف يمنح المتدرب بعد اجتياز الدورة شهادة معتمدة من الوزارة والشركاء, فضلا  عن شهادة قياس مستوي المهارة وترخيص مزاولة الحرفة معتمدة من وزارة القوى العاملة.

وأضاف أن الطلبات تقدم باليد, بديوان عام الوزارة بـ 3 شارع يوسف عباس ، الإدارة المركزية للتدريب المهني بالدور السادس، مرفقا بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة, وصورة من شهادة التخرج ، ولن تقبل أيه طلبات غير مستوفاة للشروط وذلك لجميع المحافظات.

اترك رد