مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم ببرج العرب.. طموح الإسماعيلى يصطدم بالأهلى

2

كمال سعد

 تقام المباراة اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد برج العرب في الإسكندرية.

ويتصدر الإسماعيلي الدوري المصري برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات ولم يهزم في أي مباراة هذا الموسم فيما يحتل الأهلي المركز  11 بعشر نقاط من أربع مباريات وله خمس مباريات مؤجلة..ولديه طموح مواصة البقاء على قمة المسابقة.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن لقاء الغد يحظى بأهمية خاصة لأنه يشكل بداية مرحلة يسعى فيها فريقه لجمع النقاط من خلال المباريات المؤجلة.

وأضاف عبد الحفيظ : الفريق يدخل اليوم معسكره بالإسكندرية استعداداً للمواجهة المهمة والتي سيغيب عنها علي معلول الظهير الأيسر للفريق”.

وتابع “التونسي :معلول يغيب عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين بسبب تجدد إصابته في العضلة الخلفية بعد مشاركته مع منتخب تونس أمام ليبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم”.مرتقبة

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال إفريقيا…«كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي..…

من جهة أخرى قال الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي إن مواجهة الأهلي من أهم المباريات بالنسبة لفريقه.

 وأضاف ديسابر لرويترز :أعلم أن الأهلي يمتلك خبرات متنوعة بين لاعبيه وأعلم أنه يسعى لاستعادة قمة الدوري لكن فريقي أيضا يمتلك الطموح ويمتلك الاصرار على تحقيق الفوز”.

واطمأن ديسابر على جاهزية مهاجمه الكولومبي دييغو كالديرون الذي أصيب اثناء مباراة الإسماعيلي مع طنطا بعد تأكيد الطاقم الطبي  قدرته على اللعب.

وقال حسني عبد ربه قائد الاسماعيلي :جاهزون من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والعروض القوية”.

وتابع :المباراة لها طابع خاص عند جماهير الفريقين والفوز على الأهلي سيفرق مع الفريق في الفترة المقبلة برفع معنويات اللاعبين خلال باقي منافسات الدوري الممتاز”.

اترك رد