مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم انطلاق فعاليات الاحتفال بيوم الثقافة المصري الروسي بجامعة MSA بحضور وزير التعليم العالى

1

 

كتبت رشا الشريف
ينطلق اليوم فعاليات الاحتفال بيوم الثقافة المصري الروسي بجامعة MSA وذلك بحضور وزير التعليم ، وتقيم جمعية كتاب MSA وكلية الإعلام بجامعة MSA الدورة الرابعة من معرض الكتاب تحت عنوان “مصر روسيا… ثقافة وأكثر”، وذلك احتفالا بعام الثقافة لسنة 2021 بين مصر وروسيا، وبالتعاون مع دار أخبار اليوم للنشر والتوزيع والمركز الثقافي الروسي في الفترة من من 29 مارس – 10 أبريل 2021، برعاية كل من وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة.

كما يقام /معرض للكتاب هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط بتقنية متطورة 360 Digital Interaction، يضم أحدث الكتب والمؤلفات العالمية “.

قد يهمك ايضاً:

تأصيل الهوية الوطنية «ندوات توعوية» بجامعة كفرالشيخ 

اليوم انطلاق فعاليات الاحتفال بيوم الثقافة المصري الروسي بجامعة MSA بحضور وزير التعليم العالى

وتقام فعاليات المعرض لأول مرة على مستوي العالم – بتقنية 360 Digital Interaction مما سيتيح إقامة المعرض بالحرم الجامعي إلى جانب وجود نسخة رقمية تفاعلية تتيح التعامل مع المعرض “أونلاين” في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.
ويستهل المعرض برنامجه بحفل افتتاح يتضمن عروض فنية للفرقة الفلكلورية الروسية، فرقة وزارة الثقافة، وفرقة طلائع وزارة الشباب والرياضة ، كما يتضمن برنامج المعرض ورشة الكتابة التي يقدمها د. مدحت العدل لمدة 3 ايام 3،4،5 ابريل 2021 بحضور شباب الكتاب.

 

 

الاثنين : جامعة MSA تقيم معرض للكتاب بتقنية 360 Digital Interaction

 

التعليقات مغلقة.