مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم.. انتهاء قبول طلبات 7 تخصصات طبية للعمل بدولة خليجية برواتب تصل إلي 88 ألف جنيه

7

كتب – سمير عبد الشكور

تنتهي وزارة القوى العاملة، اليوم الخميس ، من  قبول طلبات الأطباء من الذكور والإناث من 7 تخصصات طبية مختلفة، الراغبين في العمل بإحدى الشركات الطبيبة بإحدى دولة الخليج، برواتب بعملة دولة العمل توازي بين 70 ألفا إلي 88 ألف جنيه مصري ، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة: أن التخصصات الطبية المطلوبة تتمثل في جراحة عامة ، وقلب وأوعية دموية ، ومخ وأعصاب ، وعظام، وعيون من الذكور، وطبيب أخصائي أطفال، و استشاري نساء وولادة من الإناث.

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري…

وأضاف الوزير، أن الطلبات تقدم اليوم الخميس إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة  وذلك بالسيرة الذاتية ، ومرفقا بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج ، والخبرة ، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأوضح “سعفان” أنه من المقرر إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين يومي الأحد والأثنين القادمين من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الجهة الطالبة لهذه الفرص، وذلك تحت إشراف الوزارة.

كما تقوم اللجنة بإجراء مقابلة مع 8 تخصصات طبية سبق ترشحهم في أواخر عام 2017 وهم : أطباء استشاري مسالك بوليه، وأخصائي أطفال ، وأنف وأذن وحنجرة ، وجهاز هضمي، وجلدية ، وأسنان زراعة وتركيبات، وتقويم، برواتب بعملة دولة العمل توازي بين 82 ألفا إلي 117 ألف جنيه مصري.

وقال الوزير: إن توفر هذه الفرص، يأتي في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

اترك رد