مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يؤكد على التقدم باستئناف ضد عقوبة إمام عاشور

1

كتب : اسماعيل بشير

قد يهمك ايضاً:

نفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ما تردد حول عدم تقدم النادى بتظلم لتخفيف عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، واستنكرت اللجنة ما يتردد من لجنة استئناف اتحاد الكرة والادعاءات الكاذبة التي يسوقها البعض، مشددة على أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام محاولات ظلم النادى، خاصة أن اللجنة تقدمت باستئناف على عقوبة إمام عاشور فى الموعد المحدد له، بجانب تظلم آخر لخماسي فريق الشباب على حدة.

واسارت الى انها تلقت خطابا من اتحاد الكرة حول قانونية مشاركة إمام عاشور في المباريات، وجاء رد الاتحاد بعدم السماح للاعب بالمشاركة في المباريات إلا بعد البت فى الاستئناف المقدم من النادى.

وتتساءل اللجنة إذا كان الفعل الجماعي واحدا فكيف يكون العقاب متفاوتا بين اللاعبين ويحصل إمام عاشور على ايقاف عاشور 12 مباراه

يذكر ان الموقع الرسمي للنادي، قد قام بنشر كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد وإخطار مدير الاتحاد بالملف كاملا وإرسال نسخة له أيضا.

يذكر ان لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم  كانت قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999.

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

التعليقات مغلقة.